إليك صور أجمل تسريحة شعر للمدرسة

اكسسوار عصري لرفعة كاجوال

صور موديلات تسريحة شعر للمدرسة

لإطلالة مميّزة وناعمة يمكنك اعتماد رفعة ذيل الحصان المرتفعة وتزيين الرّبطة بأكسسوار عصري يناسب ثيابك. يمكنك أن تتفنّني بشعر الذيل من خلال تسريحه بأسلوب الويفي الذي يضيف سحراً على لوكك ما يبرز جمال وجهك بشكل أفضل.

ias

تسريحة الكعكة المرتفعة

موديلات تسريحة شعر للمدرسة بالصور

إن أردت الظهور بشكل كاجوال أنيق وليس لديك الوقت الكافي للاهتمام بتسريحاتك يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة المرتفعة التي تعد من أسهل التسريحات والتي تمنحك لوك عصري أنيق. يمكنك إن اردت ان تتركي بعض الخصل تنسدل على وجهك لإطلالة جميلة وناعمة.

الضفيرة الناعمة للإطلالة مميّزة

أجمل موديلات تسريحة شعر للمدرسة

إستوحي من هذه التسريحة لوكك اليومي لتحصلي على إطلالة ناعمة وعصرية. اصنعي الضفيرة الصغيرة من الجهة الأماميّة للشعر بشكل ناعم واتركيها تنسدل مع الشعر بشكل عشوائي. طبّقي هذه التسريحة واحصلي على لوك مميّز في المدرسة وفي إطلالاتك اليوميّة.

رفعة شعر عصريّة وأنيقة

صور أجمل تسريحة شعر للمدرسة

اعتمدي هذه التسريحة لاسيما في أيام الحرّ لرفع الشعر بشكل كاجوال أنيق. اصنعي ضفيرتين من جانبيّ شعرك واجمعيهما من الخلف، بعدها قومي بصنع الكعكة المنخفضة وتألّقي بإطلالة عصرية ومميّزة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

أجمل تسريحة شعر للمدرسة

للحصول على إطلالة عصرية يمكنك اعتماد هذه التسريحة الناعمة. كل ما عليك هو رفع الشّعر بأسلوب ذيل الحصان وإخفاء ربطة الشعر من خلال حصلة من الذيل. أتركي غرّتك الطّويلة تنسدل على وجهك وضعيها وراء الأذن لتمنح وجك لفتة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية