Yasmina

لانها لا تليق الا بك تألقي باساور سوارفسكي الرائعة والفخمة

ارتدي اساور سوارفسكي الرائعة لاطلالة غير كل الاطلالات

بالموديلات اساور سوارفسكي title

اعتادت مجموعة سوارفسكي Swarovski على تقديم الاجمل، فهي تفهم المرأة تماماً وتعرف جيّداً ذوقها وما تحبّ، لذا تحرص دائماً على تخصيص اكسسوارات ومجوهرات منوّعة بالتصاميم والالوان لارضاء كافة الاذاوق مثل هذه الاساور التي تعرفك عليها ياسمينة.

اسوارة "دومينو" كبيرة

بالموديلات والصور اساور سوارفسكي title

خرجت هذه الاسوارة من مجموعة سواروفسكي Swarovski عن المألوف بتصميمها العصري المميّز والحديث، وهذا الدومينو اللافت مع اللون الاحمر الراقي والجذّاب.

اسوارة بألوان رائعة

اساور سوارفسكي بالصور title

اعتمدت في هذه الاسوارة اجمل الالوان التي يمكن اختيارها للحصول على اطلالة جذّابة وفخمة، حيث ان هذا الدمج الرائع ما بين الذهبي والزهري والفضي أثمر الاسوارة التي تبحث عنها كلّ امرأة.

اسوارة القمر

اساور سوارفسكي بالموديلات title

تسمية هذه الاسوارة يدلّ مسبقاً على التصميم، فبمجرّد اعتماد القمر في الاسوارة، ستحصلين على واحدة من اجمل الاساور واكثرها اناقة كما انها بكل بساطة مضاءة كالقمر بهذه الحبيبات من الالماس.

اسوارة "الحب"

بالصور والموديلات اساور سوارفسكي title

كما يدل اسمها فإن هذه الاسوارة خلقت للحب وصُمّمت بأحرف من ذهب والماس ما يجعلك انت ومن يشاهدها في يدك يقع حتماً في غرامها.

اسوارة البحيرة

اساور سوارفسكي بالصور والموديلات title

ان هذه الاسوارة صُمّمت بشكل راق وجميل وخلّاب، فهي مستوحاة من البجعة الموجودة في البحيرة، ما اعطى الاسوارة شكلاً مميّزاً وفنّياً لافتاً.

اسوارة فخمة جدّاً

بالصور اساور سوارفسكي title

تعتبر هذه الاسوارة من اكثر الاساور فخامة فهي رغم حجمها الكبير الا انها مليئة بالمجوهرات الثمينة وحبات الالماس التي تلمع وتضيء بشكل ساحر يخطف كلّ الانظار.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر