اكتشفي أجمل أنواع ملابس للعيد

اكتشفي أجمل أنواع الأزياء للعيد

اجمل ملابس للعيد بالصور

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع الأزياء من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واستوحي إطلالتك منها للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة.

ias

السروال الأسود الكلاسيكي

صور اجدد ملابس للعيد

للحصول على إطلالة كلاسيكية هذا العيد ننصحك باعتماد من مجموعة Valentino هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بقصتها الملفتة مع العقدة عند قبة العنق. نسّقي هذه البلوزة مع سروال أسود كلاسيكي بالقصة الواسعة.

الفستان الكحلي مع الرسومات

اجمل صور ملابس للعيد

من مجموعة Emilio Pucci، اخترنا لك هذا الفستان الكحلي بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالتطريز الملفت وبالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

التنورة باللونين البنفسجي والفوشيا

احلى ملابس للعيد بالصور

اعتمدي في عيد الأضحى هذه التنورة الطويلة باللونين البنفسجي الفاتح والفوشيا التي تتميز بقماشها الفخم وقصة خصرها العالي. كذلك، تتميز هذه التنورة من مجموعة Alberta Ferretti بنقشتها الملفتة ما يضمن لك إطلالة راقية خلّابة.

الفستان الزيتي الفخم

انواع ملابس للعيد بالصور

تألقي هذا العيد بهذا الفستان الفخم باللون الزيتي من مجموعة زهير مراد لرخيف وشتاء 2015-2016. يضفي هذا الفستان لمسة أنثوية على إطلالتك إذ يتميز بتطريزه الملفت مع حبات الخرز اللّماعة بالإضافة إلى الحزام عند حدود الخصر.

السروال الرمادي الواسع

صور احلى ملابس للعيد

اختاري من مجموعة Stella McCartney هذا السروال باللون الرمادي الغامق الذي يتميز بقصته الملفتة مع الحزام عند خدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا السروال قميص يجمع بين اللونين الأبيض والبني للحصول على إطلالة مميزة.

الفستان الملوّن الملفت

صور اجمل ملابس للعيد

من مجموعة Valentino، اختاري هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين ألوان متعددة ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماده في الأعياد والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية