Yasmina

اجمل ازياء زهير مراد للسهرات من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018

اكتشفي اجمل ازياء زهير مراد للسهرات 2017

صور ازياء زهير مراد للسهرات title

تقدم لك ياسمينة بعض الصور لأجمل أنواع أزياء للسهرة من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 وبتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد. تصحفي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي تناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

أزياء ناعمة للسهرة

ازياء زهير مراد للسهرات بالصور title

ننصحك باعتماد البلوزة باللون الأبيض التي تتميز بقصتها الملفتة مع التنورة باللونين الأبيض والأسود. تضمن لك هذه الأزياء إطلالة بغاية الأنوثة والجمال.

القميص البنفسجي مع التنورة

اجمل ازياء زهير مراد للسهرات title

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه التنورة السوداء المزيّنة بالرسومات مع القميص البنفسجي الشفاف. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الطويل والفخم

ازياء زهير مراد للسهرات بالصور title

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الملفت. ننصحك باعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

السروال مع الجاكيت باللون الأسود

ازياء زهير مراد للسهرات title

اعتمدي السروال الضيق باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت ونسّقي معه الجاكيت بالنقشة نفسها. تعتبر هذه الأزياء رائجة في شتاء 2017 وتمنحك إطلالة جذابة.

الفستان البنفسجي الملفت

اجمل ازياء زهير مراد للسهرات title

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون البنفسجي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر