Yasmina

اجعلي اطلالتك هي الاجمل مع ازياء 2019 من توقيع زهير مراد

خريف وشتاء ازياء 2019 من زهير مراد

موديلات ازياء 2019 title

اختارت لك ياسمينة تشكيلة من مجموعة خريف وشتاء ازياء 2019 - 2018 للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد والتي تتسم بالاناقة والشياكة والفخامة وتمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

فستان قصير للسهرات

ازياء 2019 بالموديلات والصور title

يعدّ هذا الفستان من الفساتين القصيرة الجذابة والشيك التي تليق بالسهرات وحفلات الاعراس كما ويتميز بتصميمه الفخم مع الاكمام الطويلة الشفافة والمفتوحة على الكتفين.

ازياء للوك جريء بالاسود

بالموديلات ازياء 2019 title

اذا كنت صاحبة شخصية قوية وجريئة وتحبين ان تجربي احدث صيحات الموضة يمكنك اعتماد هذا اللوك الاسود مع لمسات تخرق لونه وارتداء قفازين من الجلد الاسود.

اطلالة شتوية كلاسيكية

بالصور ازياء 2019 title

يترأس اللون الاسود دائماً الاطلالات الشتوية بشكل خاص خصوصاً الجاكيتات السوداء التي تعطي المرأة اطلالة جريئة وقويّة تماماً كهذا اللوك الكلاسيكي والفخم والساحر جداً.

فستان مع فتحة جانبية طويلة

ازياء 2019 بالموديلات title

يتميّز هذا الفستان بتصميمه الرائع والفخم مع هذه الفتحة الجانبية الطويلة التي تمنحك من دون شك اطلالة جذابة في الاعراس والسهرات مفعمة بالانوثة والرقيّ.

أزياء راقية وفريدة من نوعها

بالصور والموديلات ازياء 2019 title

يطغى على هذا اللوك اللونين الاسود والابيض وهما يعدّان من اكثر الالوان شياكة في عالم الموضة لكن التصميم المعتمد خصوصاً من الاعلى من شأنه ان يعطيك اطلالة كلها انوثة وجاذبية مع شعر مرفوع ومكياج سموكي.

فستان قصير بأكمام طويلة

ازياء 2019 موديلات title

يمكنك ارتداء هذا الفستان القصير في الاطلالات الشتوية فهو يتميز بتصميمه الشيك والراقي مع الاكمام الطويلة والفتحة على منطقة الصدر التي تخرقه بلمسة من الجاذبية الرائعة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!