Yasmina

زيني اطلالتك في المناسبات السعيدة مع اساور اقنر المميزة

احدث تصاميم اساور اقنر الفخمة

اساور اقنر بالموديلات title

تقدم لك ياسمينة بالصور والموديلات احدث اساور اقنر Aigner الفخمة والراقية والتي تتلاءم مع مختلف الاطلالات والمناسبات السعيدة والسهرات والاعراس بتصاميم عصرية.

اسوارة ذهبية فخمة

اساور اقنر صور وبالموديلات title

تليق هذه الاسوارة الذهبية التي تعد من الاكسسوارات الفخمة جداً بالفساتين القصيرة او الطويلة للسهرات والاعراس فهي تضفي الى اطلالتك مزيداً من الاناقة والشياكة.

اسوارة جلد عصرية

اساور اقنر بالموديلات وبالصور title

تعدّ هذه الاسوارة من الاساور العصرية والرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة خصوصاً لناحية الجلد الذي يلتف اليد والذي يأتي كالساعة تماماً مع اللون المميز الذي اعتمد لها والذي يخرجها من موديلات الاساور التقليدية.

اسوارة على شكل خاتم

موديلات اساور اقنر title

تأتي هذه الاسوارة الفخمة من ماركة اقنر Aigner الرائدة في عالم الموضة والفخامة بتصميم على شكل خاتم ليمنحها شكلاً غير تقليدي وفريد من نوعه في عالم اساور اليد.

اسوارة اجنر الحديثة

اساور اقنر بالصور title

تقدم مجموعة اجنر Aigner اساور من احدث التصاميم والموديلات لتتلاءم مع مختلف الاذواق والمناسبات وهذا الموديل هو من الموديلات الرائجة جداً هذا العام لاناقتها وشياكتها واللمسة العصرية المعتمدة لها.

اسوارة جلد حمراء

اساور اقنر بالموديلات والصور title

تتناسب هذه الاسوارة الجلد الحمراء الفخمة مع مختلف الاطلالات سواء العادية اليومية او المسائية كما وتتلاءم مع الملابس الكاجوال او فساتين السهرة وهذا ما يميزها في عالم الاساور.

اسوارة يد عصرية

بالصور اساور اقنر title

اليك ايضاً هذه الاسوارة الجلد لليد بلون يتلاءم مع الكثير من الوان الملابس والازياء كما ان تصميمها نفذ خصيصاً ليتناسب مع مختلف اطلالاتك ويكمل لوكاتك الانيقة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني