Yasmina

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى حفل SAG Awards 2018، حيث أطلّت نجمات هوليوود بباقة من أجمل الفساتين على السجادة الحمراء، وتألقن بعناوين جمالية مذهلة غالبيّتها تميّزت بالأناقة والبساطة.

نبدأ مع أليسون ويليامز التي تألقت بماكياج بأحمر شفاه عنابي تناسب بقوة مع لون شعرها الداكن، وبشرتها الفاتحة، مع تسريحة شعر الريترو، وهي صيحات عادت بنا إلى خمسينيات وستينيات القرن الماضي، والتي يبدو أنّها ما تزال جماهيرية في صفوف النجمات حتّى يومنا هذا.

إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

رغم السنوات التي تظهر على وجه نيكول كيدمان، إلا أنّها ما تزال نجمة السجادة الحمراء وأحد الفائزين في حفل جوائز رابطة ممثلي الشاشة الأميركية "SAG"، خصوصاً مع اختياراتها الأنيقة والمتقنة دوماً، والتي تكرّست ليل أمس مع الشعر المرفوع وأحمر الشفاه الوردي، أما ريس ويرسبون التي تتقن هي الأخرى الظهور في المناسبات العالمية بلوكات مميزة، ظهرت يوم امس بالشعر المموج والماكياج الناعم.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

بساطة شعر وماكياج أوليفيا مان لم يخففا أبداً من جاذبيتها، بل عززاها بطريقة مذهلة، وهي حال ماندي مور التي اختارت الظهور بالشعر المموج الذي وصل إلى كتفيها والماكياج الناعم المرتكز على نيود الشفاه والعيون المشعّة.

صور ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

يمكن القول أنّ كيت هدسون قد أحسنت القرار حين اعتمدت قصّة شعر البيكسي، فالشعر القصير تناسب مع ملامح وجهها الناعمة، ويوم أمس ظهرت بإطلالة جمالية خاطفة للقلوب، ولعلّنا شعرنا بالشوق للوبيتا نيونغو على السجادة الحمراء، ولو أنّ ليلة أمس لم تكن في أفضل أحوالها كما اعتدنا عليها، خصوصاً العام الفائت.

ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2018

نصل إلى مارغوت روبي التي اختارت الظهور بإطلالة بسيطة أيضاُ مع الشعر المفرود والمالس والماكياج البسيط، اما كريستين بيل فتألقت بالماكياج الزهري والشعر المردود إلى الخلف، مما زادها إشعاعاً وانوثة.

إقرئي المزيد: سيطرة أنيقة لأحمر الشفاه القوي في حفل Critics' Choice Awards 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني