Yasmina

تعرفي على افخم فساتين الفنانه وعد التي سحرت الانظار بها

شاهدي فساتين الفنانه وعد وارقى اطلالاتها

فساتين الفنانه وعد صور title

اختارت لك ياسمينة في هذه الباقة من الصور فساتين الفنانه وعد التي اشتهرت بحسن اختيارها لافخم التصاميم واكثرها روعة وملاءمة لاحدث صيحات الموضة.

فستان ابيض ساحر

بالموديلات فساتين الفنانه وعد title

لا تقتصر موضة اللون الابيض في الازياء على فساتين الاعراس فقط بل يمكن اختيار هذا اللون في فساتين السهرة والحفلات والمناسبات الفخمة تماماً كهذا الفستان الساحر والانيق.

فستان اسود فخم

بالموديلات وبالصور فساتين الفنانه وعد title

سحرت الفنانة وعد الانظار في حفلها بهذا الفستان الاسود الطويل مع اعتماد الشال العريض الشفاف الذي منحها اطلالة في قمة الاناقة والشياكة.

فستان اسود وابيض عصري

فساتين الفنانه وعد بالصور title

مزجت الفنانة وعد في اطلالتها هذه بين اللونين الابيض والاسود في فستان واحد ما اعطاها لوكاً عصرياً انيقاً وفخماً جداً خصوصاً مع ارادائها هذه المجوهرات الثمينة.

فستان مع فتحة جانبية

صور وبالموديلات فساتين الفنانه وعد title

تتميز هذه الاطلالة بالفستان الطويل الفخم والراقي مع الفتحة الجانبيّة التي تخرق طوله وتمنحه بعض الحيوية والانوثة مع لوك جذاب وملفت جدّاً للنظر.

فستان اصفر ناعم

بالصور فساتين الفنانه وعد title

اليك ايضاً هذا الفستان الاصفر الناعم والشيك والمميز بلونه العصري من اطلالات النجمة وعد التي دائماً ما تحرص على تغيير لوكاتها بين مناسبة واخرى.

فستان شتوي انيق

فساتين الفنانه وعد موديلات title

يعد هذا الفستان الانيق والجذاب والانثوي بلونه من الفساتين الشتوية المناسبة لهذا الفصل مع ما يحمله من تصميم يجمع بين الرقي والفخامة.

مواضيع ذات صلة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018
موضة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018