ديبيكا بادوكون: صور حفل زفافها عادية بالنسبة لإطلالة الفستان الأحمر!

ديبيكا بادوكون: صور حفل زفافها عادية بالنسبة لإطلالة الفستان الأحمر!

موعد حفلات الزفاف بين نجوم بوليوود مشتعل بالفعل! فبعد دخول نجمي بوليوود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ القفص الذهبي، وانتظار الغد لمتابعة حفل زفافها الرسمي، بعدما انتشرت صور حفل حنائها، ظهرت العروس الأولى دبيبكا بثوب أنيق جداً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. 

ias

ارتدت دبيبكا في حفل استقبال لها بعد زفافها لنجوم بوليوود الأحمر، مختتمة بذلك مشوار " أعراسها" إذا جاز التعبير، فمنذ بداية اإعلان زواجهما احتلا النجمات العناوين الرئيسية، وتزوّجا للمرّة الأولى في حفلين اثنين في بحيرة كومو في إيطاليا بحضور الأصدقاء المقربين والعائلة فقط. بعد ذلك، أقاما زفافاَ في بنغالور في 21 نوفمبر و آخر في مومباي في 28 نوفمبر.

ديبيكا تتألق بثوب زهير مراد الأحمر
ديبيكا تتألق بثوب زهير مراد الأحمر

واليوم استضاف العروسان حفل استقبالهما الثالث في مومباي لصناع السينما، حيث حضر عدد كبير من نجوم بوليوود، وكانوا على موعد مع سجادة حمراء من نوع آخر. وبالعودة إلى الثوب الأحمر المنسجم مع الورود التي زيّنت الحائط خلفهما، والذي أضاف الكثير من التألق للممثلة الهندية.

صورة مميزة للعروسين نجمي بوليوود
صورة مميزة للعروسين نجمي بوليوود

أتقنت عروس بوليوود اختيار تسريحة الشعر والماكياج اللذين رافقا إطلالتها، فكان الشعر مفروداً وكثيفاً، والماكياج ناعماً، في إطلالة مثالية وأكثر من أنيقة لاختتام العام 2018.

إقرئي المزيد: خطوبة الفاشينيستا علا فرحات من رجل خليجي وفيديو انستغرام يوثق الحدث السعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية