Yasmina

اكتشفي احدث الوان شعر ٢٠١٨ العصرية والجريئة

تعرفي بالصور على احدث الوان شعر ٢٠١٨

موديلات بالصور الوان شعر ٢٠١٨ title

ادخلي الى عالم الوان شعر ٢٠١٨ الحديث وتعرفي بهذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة على صبغات الشعر الاكثر طلباً هذا الموسم والتي تعد الاكثر عصرية وجمالاً وتميّزاً.

خصل الشعر الشقراء

صور الوان شعر ٢٠١٨ وبالموديلات title

يعدّ هذا اللوك من اجمل اللوكات في المواسم السابقة ولا يزال من افضلهم هذا العام ايضاً حيث من شأن اللون البني المائل الى الاشقر مع خصلات الشعر الشقراء ان تمنحك لوكاً جذاباً ولا سيما مع هكذا قصة شعر.

شعر باللون الزهري

بالصور الوان شعر ٢٠١٨ title

شكل اللون الزهري موضة من صيحات الشعر فبات معتمداً من قبل الكثير من السيدات الباحثات عن اطلالة غريبة وغير تقليدية ومختلفة عن باقي النساء تماماً مثل هذا اللوك.

خصل الشعر الزرقاء

الوان شعر ٢٠١٨ بالصور والموديلات title

يتطلب هذا اللوك جرأة كبيرة وشجاعة مبنيّة على ثقة بالنفس والجمال حتى يتم الذهاب باتجاهه مع العلم بأن خصلات الشعر سواء الزرقاء او الخضراء او البنفسجية شكلت حالة خاصة في الموسم الماضي ولا تزال.

لون عصري وجريء

موديلات الوان شعر ٢٠١٨ title

يعد هذا اللون ايضاً من الوان الشعر العصرية والجريئة جداً فهو يخرج تماماً عن الالوان التقليدية المعتادة كالاشقر والبني والاسود الى لون قوي وظاهر بشكل لافت.

الشعر الاشقر الفاتح

الوان شعر ٢٠١٨ بالموديلات title

بإمكانك ايضاً تجربة لون الشعر الاشقر الفاتح القريب الى الابيض بعض الشيء مع الهايلايت خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل حيث سيمنحك اطلالة جريئة وقوية في كل الاوقات.

اللون البني الخفيف

الوان شعر ٢٠١٨ بالموديلات title

اليك هذا اللون البني الخفيف اللايت، مع الهايلايت الاشقر الذي كان ولا يزال يشكل ابرز صيحات الشعر نظراً للاطلالة الجذابة التي يمنحها للمرأة خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر