Yasmina

اكتشفي ازياء صيف 2015 التي تناسب شكل جسمك

الفستان لتخبئة منحنيات الجسم

ازياء صيف 2015 بالصور title

ننصحك باعتماد هذا الفستان الفوشيا من ماركة مانجو Mango لربيع وصيف 2015 الذي يغطي منحنيات الجسم بسبب قصته الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة المصممة من قماش الدانتيل التي تزيد من أناقته.

البلوزة بقصة الـ V لإخفاء الصدر الكبير

انواع ازياء صيف 2015 title

إن كان مقاس صدرك كبير و لا يتناسب مع شكل جسمك، ننصحك باعتماد البلايز والقمصان المفتوحة قليلاً أي البلايز بقصة الـ V مثل هذه البلوزة الحمراء بألأكمام الطويلة من مجموعة زارا Zara لربيع وصيف 2015 وابتعدي عن البلايز بألأكتاف العارية.

الفستان الواسع لتخبئة الوزن الزائد

اجمل ازياء صيف 2015 بالصور title

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الطويل من مجموعة Mango بالقصة الواسعة الذي يخفي الدهون الزائدة في البطن ويغطي الوزن الزائد. يتميز هذا الفستان بتفاصيله الملفتة والحزام الأحمر عند الخصر ما يضمن لك إطلالة مميزة.

التنورة الطويلة لإخفاء الأرداف

اجمل انواع ازياء صيف 2015 title

لإخفاء الأرداف الكبيرة، اختاري هذه التنورة الطويلة بالقصة العالية والواسعة من مجموعة Zara لربيع وصيف 2015 التي تتسع تدريجياً عند الخصر وتخفي عيوب جسمك. تتميز هذه التنورة بتفاصيلها الملفتة ما يضمن لك إطلالة ناعمة.

السروال الواسع لإخفاء المؤخرة العريضة

انواع ازياء صيف 2015 بالصور title

ننصحك باعتماد هذا السروال الواسع باللون الكحلي ذو ساق عريضة الذي يخفي المؤخرة العريضة كما يظهر جمال قوامك أينما ذهبت. نسّقي من خلال مجموعة مانجو لربيع وصيف 2015 هذا السروال مع بلوزة باللون الأبيض بالقصة الواسعة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!