اليك افضل الانواع والماركات من بودرة حواجب لالوان ثابتة

اليك افضل ماركات بودرة حواجب

بودرة حواجب موديلات

تقدم لك ياسمينة افضل انواع بودرة حواجب من ماركات عالمية شهيرة في نطاق مكياج العيون والتي تتميز بتركيبتها الكريمية والوانها الثابتة التي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة.

ias

كلينيك باودر شيبر Brow Shaper Clinique

بالموديلات بودرة حواجب وبالصور

اليك بودرة الحواجب من ماركة Clinique العالمية التي تتناسب مع كافة انواع البشرة وسهلة الاستخدام على الوجه ومن حيث تحديد ورسم الحواجب.

اوريفليم بيوتي اي برو كيت Oriflame Beauty Eyebrow Kit

بودرة حواجب بالموديلات وبالصور

يمكنك تجربة هذه البودرة المخصصة لرسم وتحديد الحواجب، ومنحها لوناً طبيعيّاً. كما انها تعتبر سهلة التطبيق وثابتة ايضاً من حيث اللون الذي يدوم طويلاً، لتكون واحدة من افضل ادوات المكياج.

بودرة حواجب انستازيا Anastasia

بالصور وبالموديلات بودرة حواجب

تتميز هذه البودرة بتركيبتها الكريمية الناعمة والخفيفة وبالوانها التي تتلاءم مع لون حاجبيك الطبيعي لتمنحك تحديد ثابت يدوم طويلاً ويقاوم حتى المياه.

اوربان ديكاي برو بوكس Urban Decay Brow Box

بالصور بودرة حواجب

يمكنك ايضاً الاستفادة من هذه البودرة التي تمنحك حواجب مثالية ومذهلة خصوصاً انها مزودة بشمع لتثبيت اللون كي يدوم طيلة النهار والليل.

بوبي براون لايت برو كيت Bobbi Brown light Brow Kit

بالصور والموديلات بودرة حواجب

ان بودرة الحواجب هذه هي مضغوطة ومزودة بفرشاة صغيرة لتكون سهلة التطبيق، كما ان لونها ثابت على الحواجب لا يزول بسهولة ويبقى لوقت طويل ليحافظ على جمال اطلالتك.

غيرلان اي برو كيت Guerlain Eye Brow Kit

بودرة حواجب بالموديلات

تتميز هذه البودرة بألوانها الاربعة التي صممت خصيصاً لمنح الحواجب مظهراً طبيعيّاً يتناسب مع الوجه ولون البشرة، كما انها مزودة بفرشاتين واحدة لتطبيق اللون والثانية لتمشيط الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية