Yasmina

اليك افضل انواع قلم كحلة لا يسيل ابداً لاطلالة كلها ثقة

ماركات قلم كحلة العالمية

بالموديلات والصور قلم كحلة title

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، مجموعة من الصور لافخم وافضل ماركات عالمية في مجال قلم كحلة التي تمنحك نظرات ساحرة وتدوم طويلاً وتقاوم المياه والتعرق ولا تسيل ابداً.

قلم Eye Kohl من ماك

قلم كحلة موديلات title

يعد هذا القلم من اقلام الكحل المثالية للمكياج خصوصاً السموكي كما انه يدوم طويلاً على العين من دون ان يسيل ليحفاظ على ثقتك باطلالتك طوال الوقت.

كحل LAURA MERCIER Kajal D'Orient

قلم كحلة بالموديلات وبالصور title

يتميّز هذا الكحل بتركيبته الكريميّة الرائعة التي تمنحك نظرات ساحرة كما يمكنك تطبيقه داخل العين او على الجفن بسهولة تامّة.

كحل من ESTEE LAUDER

قلم كحلة بالصور والموديلات title

اليك ايضاً هذا الكحل من ESTEE LAUDER Double Wear Stay In Place Eye Pencil الذي يبقى مكانه على العين كما رسمته تماماً من دون ان يسيل فيبقى مطوّلاً لنظرات ساحرة وجذّابة.

كحل BURBERRY Effortless Kohl Eyeliner

قلم كحلة صور title

يتميز هذا الكحل بأنه مقاوم للمياه والتعرّق ودرجات الحرارة العالية والرطوبة، نظراً لتركيبته التي تبقيه على العين لوقت طويل جدّاً.

كحل من ايف سان لوران

بالصور والموديلات قلم كحلة title

يمكنك استعمال هذا الكحل من ماركة ايف سان لوران العالمية Yves Saint Laurent من مجموعة Couture Kajal - 3-In-1 Khol Eyeliner، فهو كما تسميته ثلاثة بواحد اي يمكنك استخدامه كايلاينر وككحل وكظلال للعيون في الوقت نفسه.

قلم الكحل من سيفورا

بالصور قلم كحلة title

اختاري هذا القلم الكحل من مجموعة مستحضرات سيفورا Sephora العالمية فهو يتميز بخطّه الاسود الدقيق سهل الرسم والتحديد كما انه يدوم طويلاً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر