برغر بـ10000 سعرة حرارية هلى أنت قادرة على تناوله؟

إن اهتمامك الدائم برشاقتك والحفاظ على عدد من السعرات الحرارية التي تتناولينها في شكل يومي تسعين دائماً إلى عدم تخطيها بغية الحفاظ على وزنك. لكن ماذا لو قلنا لك أن أحد المطاعم يقدّم لك برغر يحتوي على 10000 سعرة حرارية؟ هل أنت قادرة على تناوله؟

ias

المُختبر لانتاج البرغر

نعم برغر يحتوي على 10000 سعرة حرارية موجود في مطعم في لندن. هذا المطعم يعرف عنه أنه غالباً ما يخلق التحدّيات بين زبائنه ويقوم بنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على عدد أكبر من المتابعين.

برغر لن تستطيعي تناوله

إلا أن فور نشره لصورة تحدّي البرغر الذي يحتوي على 10000 سعرة حرارية، بدأ يتلقّى كمًّا هائلاً من الاتصالات الهاتفية التي تريد الاستفسار بشأن هذا التحدي إضافة إلى ازدياد عدد روّاد هذا المطعم في شكل كبير، وكلهم يودون تجربة هذا البرغر الجديد. فعلى رغم  ضخامة السعرات الحرارية التي يحتوي عليها إلاّ أنّ أياً من روّاد المطعم لم يخف من تجربتها، مع العلم أن أياً منهم لم يتمكّن من إنهاء هذا البرغر بسبب حجمه الضخم وكمية الدهون التي يحتوي عليها.

وقد أكد أحد الموظفين  أن جنون صاحب المطعم وأفكاره الخلاّقة أدّت إلى ورود اتصالات كثيرة ووصول الكثير من الرسائل الالكترونية وكلّها تطلب تجربة هذا البرغر الجديد.

الاتصالات وردت من فرنسا وألمانيا وفنلندا حتى من استراليا، فقد وصل الأمر بالبعض إلى حدّ الاعتقاد أن هذا المطعم يملك فروعاً في عدد من البلدان حول العالم.

هكذا تحافظين على حميتك أثناء الخروج

برغر غني بالسعرات الحرارية

فقد كان مفاجئاً الانتشار الواسع الذي لاقته هذه الظاهرة حول العالم بهذه السرعة وردود الفعل العالمية عليها. فخلال 24 ساعة حصدت هذه الصورة أكثر من مليون إعجاب.

وأنت هل من الممكن أن تشاركي في هذا التحدّي وتتناولي 10000 سعرة حرارية في وجبة واحدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية