Yasmina

اعدّي اجمل بطاقات حب بنفسك للشخص الذي خطف قلبك

اليك بالصور اجمل بطاقات حب بأسلوب عصري

بطاقات حب بالموديلات title

اختارت لك ياسمينة قبيل عيد الحب بأيّام اجمل بطاقات حب بالصور لتهديها الى الشخص الاقرب الى قلبك وتعبري له عن مدى حبك له بأساليب عصرية وجديدة.

بطاقة حب ناعمة

بالصور بطاقات حب title

تتميز هذه البطاقة بتصميمها الناعم والانيق والرسميّ والتي تأتي مكلّلة بالورود والزهور التي غطتها تاركة فسحة بيضاء لكتابة عبارات الشعر والحب والاعجاب في عيد الحب.

بطاقة مع عبارات حب

بالموديلات بطاقات حب title

يمكنك ايضاً اهداء هذه البطاقة المؤلفة من عدة اوراق والتي كتب على غلافها I Love You to the moon and back للتعبير عن مدى الحب الكبير الذي لا نهاية له او امتداد.

بطاقة حب عصرية

موديلات بالصور بطاقات حب title

تعد هذه البطاقة من بطاقات الحب العصرية بالشكل والتصميم المعتمد والطريف بعض الشيء والتي يمكنك اعطائها لحبيب القلب مع هدية مميزة تعبر عن مدى حبك له.

بطاقة حب حمراء

موديلات بطاقات حب title

لهدية مميزة من اعدادك وتصميمك من دون شرائها جاهزة يمكنك عمل هذه البطاقة الحمراء مع القلب الكبير والتي يسهل اجرائها كلفتة من جهودك في ابداء الحب والغرام.

بطاقة حب زهرية

موديلات بطاقات حب وبالصور title

من ضمن فقرة أخبار لايف ستايل التي تخصصها ياسمينة لاعطائك بعض الافكار المميزة يمكنك اعتماد هذه البطاقة على شكل قلب باللون الزهري والتي تخرجك من اطار البطاقات الحمراء التقليدية.

بطاقة داخل القلوب

بالموديلات والصور بطاقات حب title

اليك هذه البطاقة المميزة التي تأتي ضمن مجموعة من القلوب وتتوسّطها بطريقة لافتة مع مساحة بيضاء كبيرة لتكتبي عليها اجمل العبارات الرومانسيّة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!