إليك أحلى موديلات بلوزات سهرة لأمسياتك الراقية

شاهدي صور بلوزات سهرة أنيقة

صور بلوزات سهرة أنيقة

تحب المرأة أن تخطف الانظار في سهراتها، لذلك فإنها تتقن إطلالتها وتختار دائماً الملابس التي تضفي الشياكة عليها. وتخصّ بلوزات السهرة أهمية كبيرة وتحتلّ حيّزاً مهمّاً من خزانتها. وقد اختارت لك ياسمينة، مموعة من أحلى موديلات بلوزات سهرة.

ias

قميص الترتر المطرّز

موديلات بلوزات سهرة 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلوزات سهرة، عن قميص أنيق وفخم يليق بالاحتفالات الكبيرة ويعتبر بديلاً عن الفستان الطويل، إختاري هذا القميص الاسود المطرّز على طريقة الهوت-كوتور ونسقيه إما مع السروال او التنورة وفق ما يعجبك ويناسب شكل جسمك.

قميص الدانتيل الشيك

مجموعة بلوزات سهرة 2015

إذا كنت تبحثين في مجموعة بلوزات سهرة، عن بلوز شيك وراقية تناسب سهراتك الناعمة والانيقة، إختاري هذه القميص الدانتيل الاسود ونسّقيها مع ما يليق بسهرتك وبجسمك.

قميص الموسلين الفخم

أنواع بلوزات سهرة شيك

إذا كنت تبحثين ضمن انواع بلوزات سهرة الجديدة، عن بلوز تناسب إطلالاتك الفخمة والراقية، إختاري هذا القميص الموسلين الشيك ونسّقيه مع التنورة الميدي بالخصر العالي أو التنورة القصيرة الملونة. وتجنبي وضع الاكسسوارات البارزة.

قميص الترتر اللماعة

صور بلوزات سهرة فخمة

إذا كنت تبحثين في صور بلوزات سهرة فخمة، عن بلوز تناسب سهراتك العصرية مع أصدقائك وتتماشى مع شخصيتك القوية والجريئة، إختاري هذه البلوزة المصنوعة من الترتر اللماع ونسقيها مع الليغينغ الجلدي الرائج هذا العام.

القميص الحريرية المنقطة

موديلات بلوزات سهرة حراير

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلوزات سهرة الجديدة، عن بلوزة راقية ورسمية تناسب شخصيتك الانيقة، إختاري هذه القميص الحريرية المنقطة بالبني. ولتضمني إطلالة مميزة، نسقيها مع التنورة الميدي الجلدية والحزام الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية