إخترنا لك أحلى موديلات تسريحات الشعر 2016

شاهدي صور تسريحات الشعر 2016

صور تسريحات الشعر 2016

موضة التسريحات وقصات الشعر تماماً كموضة الأزياء والملابس تخضع إلى عامل الموسام وهي تتبدّل وتغغير مع المواسم. وفي كلّ موسم تواكب المرأة الصيحات العالميّة لتنتقي منها التسريحة المثالية لها. فما هي أحلى موديلات تسريحات الشعر 2016؟

ias

التسريحة شبه المرفوعة

أفخم أنواع تسريحات الشعر 2016

ضمن أفخم أنواع تسريحات الشعر 2016، إخترنا لك هذه التسريحة الكرلي شبه المرفوعة. وإن هذه التسريحة تليق بمناسباتك المختلفة وهي تليق بصاحبات الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء.

التسريحة المرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات الشعر 2016

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تسريحات الشعر 2016، عن تسريحة أنيقة تليق بمناسباتك الفخمة وتضفي الشياكة على إطلالتك إختاري التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية التي تلتفّ على شعرك من الخلف.

تسريحة الشعر المبلول

أجدد تسريحات الشعر 2016

من الصيحات التي برزت على منصّات العرض وسرعان ما اعتمدتها النساء هي تسريحة الشعر المبلول. وتعتبر هذه التسريحة من أجدد تسريحات الشعر 2016، وهي تناسب المراة الجريئة التي تحبّ مواكبة أحدث الصيحات.

تسريحة ذيل الحصان

أنواع تسريحات الشعر 2016

ضمن أجدد أنواع تسريحات الشعر 2016، التي ترافقنا في كلّ المواسم والفصول ولا نستغني عنها مطلقاً إخترنا لك تسريحة ذيل الحصان التي تليق بمختلف الإطلالات. ولمزيد من الحيوية أضيفي عليها الضفيرة التي تزيّن شعرك هذا الموسم.

التسريحة الكرلي

أحلى موديلات تسريحات الشعر 2016

ضمن أحلى موديلات تسريحات الشعر 2016، إختاري التسريحة الكرلي للشعر المنسدل التي تليق بمختلف الأذواق وتناسب كلّ الإطلالات. أدخلي الحيويّة على إطلالتك باختيار أكسسوار الشعر المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية