اليك صور تسريحات شعر للشعر القصير

تسريحة عصريّة للشعر القصير

موديلات تسريحات شعر للشعر القصير

هل أنت من صاحبات الشعر القصير وترغبين بتسريحة تمنحك إطلالة عصرية لصيف مريح ومشرق، اعتمدي هذا اللوك. بعد الاستحمام ضعي القليل من موس الشعر وطبّقي من خلال الفير الرّفيع تسريحة الشعر المموج على بعض الخصلات لتحصلي على شعر منتاسق ومفعم بالحيويّة.

ias

تسريحة الأكسسوار للشعر القصير

تسريحات شعر للشعر القصير بالصور

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة وأنيقة تبهرين بها كل من حولك في إطلالاتك الرّسميّة من دون وصلات شعر؟ما عليك سوى اعتماد الأكسسوارات الفخمة مع تسريحة الشّعر الويفي بالبوف الخلفيّة لتمنح شعرك إطلالة لا شائبة فيها وتتماشى مع مختلف المناسبات.

تسريحة الشعر العصري لإطلالة كاجوال

صور تسريحات شعر للشعر القصير

اختاري هذه التسريحة العصريّة التي تعكس الجزء الجريء والمرح من شخصيّتك وتألّقي بإطلالة جذّابة وساحرة. اعتمدي هذه القصّة العصريّة التي تعدّ من آخر صيحات الموضة وطبّقي تسريحة الشّعر المالس على الجزء الطّويل من الشعر وتمتّعي بلوك ملفت ومميّز.

تسريحة الضفيرة الأمامية

صور موديلات تسريحات شعر للشعر القصير

يمكنك اعتماد هذه التسريحة لاسيّما إن كنت من صاحبات الشعر القصير بأسلوب الغرّة الطّويلة. طبّقي الضفيرة الجانبية من خلال الخصل الأمامية. ننصحك بإضافة مالوس على الشعر من الخلف أو اعتماد تسريحة الشّعر المالس لتنطلقي بثقة الى مناسباتك.

تسريحة ناعمة بالأكسسوار

اجمل تسريحات شعر للشعر القصير

إن كنت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن تسريحة ناعمة تبرز جمالك في مناسباتك الفخمة،اعتمدي هذه التسريحة الأنيقة. طبّقي أولا تسريحة الشعر المموّج وبعدها ضعي الأكسسوار الذي يتناسب مع أزيائك واخفي الخصلات الباقية من الخلف بالدبابيس المخفيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية