اكتشفي تسريحة بسيطة للشعر الطويل

إليك تسريحات بسيطة للشعر الطويل

تسريحة بسيطة للشعر الطويل بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأسهل وأجدد موديلات تسريحات للشعر الطويل 2016 التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل جسمك للحصول على إطلالة ملفتة وعصرية.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة بسيطة للشعر الطويل

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان

احدث تسريحة بسيطة للشعر الطويل

ابرزي جمال وجهك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المالسة والشعر المشدود إلى الوراء. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الملوّن للحصول على لوك ملفت وجذّاب.

تسريحة الشعر المالس

تسريحات بسيطة للشعر الطويل

ابتعدي عن التسريحات المرفوعة واعتمدي في إطلالاتك اليومية أو المناسبات تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

اجدد تسريحة بسيطة للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة العريضة والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على نظرة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحة بسيطة للشعر الطويل

للحصول على لوك ناعم أنيما ذهبت، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والشعر المفروق على النصف ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحة بسيطة للشعر الطويل

تألقي هذا الموسم بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها في المناسبات وإطلالاتك اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية