شاهدي صور تسريحة ذيل الحصان مع بف

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحة ذيل الحصان مع بف 2016

إليك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بشكلها الملفت مع البف وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

ias

تسريحة البف على جنب

انواع تسريحة ذيل الحصان مع بف

واكبي صيحات الشعر واختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع البف على الجنب ما يضمن لك إطلالة مميزة. اعتمدت هذه التسريحة النجمة إيفا لانغوريا وحصلت على إطلالة ملفتة.

تسريحة سيلينا غوميز

تسريحة ذيل الحصان مع بف بالصور

اعتمدت سيلينا غوميز تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس. برزت هذه التسريحة ملامح وجهها ومنحتها إطلالة رائعة.

تسريحة للسهرات

تسريحة ذيل الحصان مع بف بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان العالية مع الشعر المشدود إلى الوراء والبف الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة البف لإطلالاتك اليومية

تسريحة ذيل الحصان مع بف 2016

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان مع البف وخصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

اجمل تسريحة ذيل الحصان مع بف

يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع البف في إطلالاتك اليومية أو المناسبات. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة كيم كارداشيان

صور تسريحة ذيل الحصان مع بف

استوحي إطلالتك من النجمة كيم كارداشيان التي اعتمدت في إحدى المناسبات تسريحة ذيل الحصان مع البف الملفت. يضفي البف لمسة جميلة على إطلالتك ويضمن لك ستايلاً مميزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية