تصاميم ايلي صعب 2017 لكل امرأة تبحث عن اطلالة الموسم

اختاري بين تصاميم ايلي صعب 2017 الفستان الذي يسحرك

موديلات وصور تصاميم ايلي صعب 2017

استطاع المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب أن يصبح دليل المرأة الى عالم الموضة والاناقة من خلال تصاميمه الاستثنائيّة التي جذبت اهم نجمات العالم فتعرفي مع ياسمينة على تصاميم 2017 واختاري الفستان الذي يسحرك.

ias

فستان بأكمام طويلة

صور تصاميم ايلي صعب 2017

ان هذا الفستان من توقيع المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب يمزج بين النعومة والطابع الشيك والاناقة العصرية من خلال الوانه الممزوجة بتصميم خلّاب وهذا الحزام الذي يرسم الخصر ويعطيكي اطلالة مرسومة كلوحة فنية راقية.

فستان ذات فتحة جانبية

تصاميم ايلي صعب 2017 موديلات

ان هذا الفستان الكحلي مصمّم بشكل عصري وجريء من خلال هذه الفتحة الجانبيّة المثيرة والراقية في الوقت نفسه فارتديه مع كعب عالي وضعي الاكسسوارات الفخمة للحصول على اطلالة مذهلة.

فستان طويل ساحر

تصاميم ايلي صعب 2017 صور

النجمة العالمية Nieves Alvarez اختارت ان ترتدي هذا الفستان الطويل لانها على ثقة بأن جماله فريد من نوعه بتصميمه الشفاف المثير وهذه الفتحة التي تظهر مفاتن ساقيها فكانت الحدث بأهمّ مناسبة عالميّة.

فستان أخضر قصير

تصاميم ايلي صعب 2017 بالصور

لهذا الفستان جمال ساحر وجذّاب بلونه وتصميمه المفعم بالانوثة والاناقة حتّى أن عارضة الازياء العالميّة eleonora carisi اختارته لتتمايل به على السجادة الحمراء فكوني كالنجمات وتألقي بفستان من توقيع ايلي صعب.

فستان طويل شفاف بخيوط لامعة

تصاميم ايلي صعب 2017 بالموديلات والصور

استطاع المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب من خلال هذا الفستان الطويل والشفاف ان يمنح المرأة التي ترتديه إطلالة جذّابة مثيرة جدّاً بلمسة ذهبيّة فخمة. ولتسحري كل الحاضرين ضعي Nuit Noor عطر القوة والرقة.

فستان ازرق جذاب

تصاميم ايلي صعب 2017 بالصور والموديلات

ان هذا الفستان الازرق الصافي صمّم من الساتان الفخم والراقي وأعطيت له لمسة جريئة من خلال هذه الفتحة التي تظهر المفاتن مع هذا الحزام العصري الذي يلتف حول الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية