Yasmina

ارتدي جلابيات العيد 2018 بموديلات تجمع بين العصرية والتقليدية المميزة

اختاري من اجمل جلابيات العيد 2018

بالصور جلابيات العيد 2018 title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من اجمل موديلات جلابيات العيد 2018 التي تتنوع من حيث التصميم والالوان لترضي كل الاذواق والشخصيات وتمنحك اطلالة كلها رقي وشياكة.

جلابية باللونين الازرق والاسود

جلابيات العيد 2018 صور وبالموديلات title

تمزج هذه الجلابية بطريقة راقية وناعمة اللونين الازرق والاسود خصوصاً عند منطقة الخصر والاكتاف واليدين فاذا كنت تحبين هذا التصميم يمكنك ارتدائه في العيد لاطلالة راقية وانيقة.

جلابية سوداء موردة

جلابيات العيد 2018 بالموديلات title

تأتي هذه الجلابية بتصميم راقي جداً باللون الاسود الشيك مع الاكمام المطرزة الفخمة والتصميم المورد من اسفل الجلابية ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع لاطلالة في منتهى الانوثة.

جلابية خضراء للعيد

بالموديلات والصور جلابيات العيد 2018 title

اليك هذه الجلابية الخضراء الفخمة جداً بتصميمها ولونها والتي يمكنك ارتدائها في العيد والمناسبات السعيدة مع تطبيق مكياج سموكي فخم لاطلالة كلها جاذبية وانوثة.

جلابية انيقة جداً

جلابيات العيد 2018 موديلات بالصور title

لا شك ان هذه العباية تعدّ من العبايات الشيك جداًوالانيقة فهي ناعمة وبسيطة من حيث التصميم وهادئة الالوان وقادرة في الوقت نفسه ان تمنحك اطلالة راقية مع ماكياج خفيف في عيدالاضحى المبارك.

جلابية سوداء وذهبية

موديلات جلابيات العيد 2018 title

تجمع هذه الجلابية بين اللونين الاسود والذهبي وهما من الالوان الشيك جداً وقادران على منحك اطلالة في منتهى الفخامة في العيد.

جلابية بنية اللون

جلابيات العيد 2018 بالصور title

تعدّ هذه الجلابية مختلفة عن موديلات الجلابيات التقليدية سواء من حيث التصميم او الالوان فهي تتمتع بلون بني جميل وناعم وشيك لاطلالة متمايزة عن الجميع.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر