Yasmina

خبيرة الموضة اللبنانية رولا كعدي تكسر كل التقاليد في زفافها...شاهدي الصور!

خبيرة الموضة اللبنانية رولا كعدي تكسر كل التقاليد في زفافها

احتفلت خبيرة الموضة رولا كعدي ليل أمس بزفافها في باريس في حفل إتسمّ بالهدوء والرقي، وإطلالة عروس غير تقليدية تشعرين أنّها كسرت معها كل الكلاسيكيات المعتادة في أعراسنا العربية.

وسط الأهل والأصدقاء المقربين، دخلت رولا كعدي القفص الذهبي إلى جانب زوجها الفرنسي باتريك في فندق الريتز في باريس، وقد نشرت على صفحتها الرسمية على انستغرام اثنين من الفيديوهات، الأوّل بمفردها والثاني برفقة عريسها.

رولا كعدي وعريسها الفرنسي

بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية، اختارت رولا كعدي لزفافها إطلالتين جريئتين باللون الأبيض من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية زينة كاش، الأولى عبارة عن سترة وسروال أبيض أنيق جداً وبقصّة مميّزة، أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان أبيض تخلله الأسود عاري الكتفين، أما تسريحة شعرها فكانت بتوقيع مصففة الشعر فاديا المندلق. وللمناسبة نعود إلى إحدى مجموعات فساتين زفاف زينة كاش.

ولعل عدم الكلاسيكية في إطلالة رولا ليست أمراً غربياً، لأنّنا اعتدنا معها على الكثير من الجرأة وعدم التميز في أزيائها، وخلال إطلالاتها التلفزيونية، خصوصاً أنّها من أشهر الوجوه في عالم الموضة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد أعلنت رولا خطوبتها رسمياً في صيف 2017، بعدما نشرت صورة على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقطع قالب حلوى، كُتب عليه "قالت نعم". وكان البرنامج الذي تشارك فيه رولا على إحدى الشاشات اللبنانية قد زفّها عروساً منذ أيّام قليلة.

إقرئي المزيد: تكلفة حفل زفاف رؤى الصبان تصدم الجمهور...وثمن فستانها أغلى من فساتين الأميرات

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!