ألقي نظرة على صور رسمات عيون مختلفة

كحل عين باللون البني

شاهدي صور رسمات عيون مختلفة

العينان البنيتان تظهران أكثر عند وضع كحل العين البني. يشطب كحل العين في هذه الصورة قليلاً عند الجانب كي يعطي رسمة عين جميلة.

ias

مايكاب السموكي

أجمل صور رسمات عيون قد تحبينها

المكياج السموكي هو لمن تحب كثرة المايكاب أو لمن لديها جفن العين كبير. صاحبة العينين الزرقاوين هي الاكثر جمالاً عند وضعها لظلال العيون الاسود الذي يبرز لون عينيها

رسمة عين بظلال العيون

أجمل صور رسمات عيون لهذا الموسم

ليس بضرورة ان نرسم الايلاينر بقلم بل من الرائج أن نرسمه بواسطة ظلال العيون. في هذه الصورة شطبت العين بالظلال الاسود والممزوج بالقليل من البني.

الايلاينر الاسود الرفيع

أرقى وأغرب صور رسمات عيون

من أرق الماكياجات هو ذلك البسيط والناعم. الايلاينر الاسود الرفيع جدًا والغير مسحوب مثيرًا في آخر العين هو الامثل. اذ انه لايزال يبرز ماكياجًا جميلاً ولكن ناعمًا.

كحل أسود مزدوج

صور رسمات عيون جريئة وناعمة

ماكياج ناعم وجريء في الآن نفسه. بعد رسم الايلاينر الاسود الرفيع الى جفن العين، يرسم أيلاينر آخر تحت العين بدءًا من وسطهاوصولاً حتى الآخر ويشطب.

الايلاينر الاسود السميك

صور رسمات عيون متعددة ومختلفة

الايلاينر السميك هو لمن تحب أن تكثفه بالاخص من لديها جفن واسع بامكانها أن تغطيه بالكامل. تستلزم الجرأة للقيام بهذا الايلاينر الغريب والفريد من نوعه.

ظلال عين أبيض

أبرز صور رسمات عيون مختلفة

الماكياج هو فن وهو يرتكز على ما تحبه المرأة من الوان وكيف تحب أن ترى نفسها. تتميز رسمة هذه العين بالبع عن الايلاينر الاسود التقليدي واعتماد اللون الابيض الناص على جفن العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية