Yasmina

ألقي نظرة على صور رسمات عيون مختلفة

كحل عين باللون البني

شاهدي صور رسمات عيون مختلفة title

العينان البنيتان تظهران أكثر عند وضع كحل العين البني. يشطب كحل العين في هذه الصورة قليلاً عند الجانب كي يعطي رسمة عين جميلة.

مايكاب السموكي

أجمل صور رسمات عيون قد تحبينها title

المكياج السموكي هو لمن تحب كثرة المايكاب أو لمن لديها جفن العين كبير. صاحبة العينين الزرقاوين هي الاكثر جمالاً عند وضعها لظلال العيون الاسود الذي يبرز لون عينيها

رسمة عين بظلال العيون

أجمل صور رسمات عيون لهذا الموسم title

ليس بضرورة ان نرسم الايلاينر بقلم بل من الرائج أن نرسمه بواسطة ظلال العيون. في هذه الصورة شطبت العين بالظلال الاسود والممزوج بالقليل من البني.

الايلاينر الاسود الرفيع

أرقى وأغرب صور رسمات عيون title

من أرق الماكياجات هو ذلك البسيط والناعم. الايلاينر الاسود الرفيع جدًا والغير مسحوب مثيرًا في آخر العين هو الامثل. اذ انه لايزال يبرز ماكياجًا جميلاً ولكن ناعمًا.

كحل أسود مزدوج

صور رسمات عيون جريئة وناعمة title

ماكياج ناعم وجريء في الآن نفسه. بعد رسم الايلاينر الاسود الرفيع الى جفن العين، يرسم أيلاينر آخر تحت العين بدءًا من وسطهاوصولاً حتى الآخر ويشطب.

الايلاينر الاسود السميك

صور رسمات عيون متعددة ومختلفة title

الايلاينر السميك هو لمن تحب أن تكثفه بالاخص من لديها جفن واسع بامكانها أن تغطيه بالكامل. تستلزم الجرأة للقيام بهذا الايلاينر الغريب والفريد من نوعه.

ظلال عين أبيض

أبرز صور رسمات عيون مختلفة title

الماكياج هو فن وهو يرتكز على ما تحبه المرأة من الوان وكيف تحب أن ترى نفسها. تتميز رسمة هذه العين بالبع عن الايلاينر الاسود التقليدي واعتماد اللون الابيض الناص على جفن العين.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!