Yasmina

نجمة حريم السلطان تدخل القفص الذهبي على طريقة زميلتها

السلطانة خديجة وزوجها

خبر غير متوقع أعلنت عنه نجمة حريم السلطان بعد نشرها صور حفل زفافها الذي أقامته فجأةً في ألمانيا على طريقة زميلتها السلطانة ناهد دوران.

فالنجمة التركية سلمى أرجيك، المعروفة بدورها كالسطانة خديجة في المسلسل الذي حطّم الأرقام القياسية من حيث ضخامة إنتاجه وعدد متابعيه، أعلنت عن زواجها بعد إنتهاء مراسمه تماماً مثل النجمة نور فتاح أوغلو التي لعبت دور السلطانة ناهد دوران وتزوجت على غفلة من دون أن تكتشف الصحافة عن علاقتها برجل وتحضيرها للزواج منه.

السلطانة خديجة والسلطانة ناهد دوران
السلطانة خديجة والسلطانة ناهد دوران

سلمى أرجيك تألّقت بفستانٍ أبيض قصير من تصميم توفانا بويوكتشينار وزيّنت شعرها بتسريحة الكعكة المنخفضة والقبعة المميزة على رأسها حين قالت "نعم" أبدية لخطيبها جان أوز في ألمانيا.

حفل زفاف السلطانة خديجة
السلطانة خديجة وزوجها في جلسة تصويرية أمام مدرستها

هذا الحفل حضره فقط الأهل والأصدقاء المقرّبون من العروسان في مراسم زفاف إتّسمت بالبساطة والعفوية بعيداً من أعين الصحافة والإعلام. أمّا السبب وراء إحتفالها بزفافها ببساطة وبعيداً من الجمهور، فقد كشفت بعض المصادر المقرّبة منها أنها كانت تخطط لحفل زفاف ضخم في تركيا، إلاّ أن الأوضاع السياسية السيئة في البلاد أجبرتها على إلغاء الحفل والإستمتاع بهذه اللحظة بعيداً من بلدها الأم.

زفاف السلطامة خديجة
صورة عائلية من حفل زفاف السلكانة خديجة

والجدير بذكره أن النجمة التركية إختارت زميلتها ناهد دوران لتكون الشاهدة الأساسية على عقد قرانها، فحضرت الأخيرة الحفل مع زوجها الذي عادت إليه بعد إنفصالهما عن بعض منذ مدة. وبعد إنتهاء مراسم الزفاف إلتقط الجميع الصور التذكارية مع العروسين أمام مدرسة سلمى الإبتدائية.

إقرئي أيضاً: إكتشفي صيحات الموضة من إطلالات السلطانة خديجة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!