تصفحي صور شنط يد 2018 لاطلالة فخمة وشيك

احدث شنط يد 2018 من شانيل

موديلات شنط يد 2018

تقدم لك ياسمينة احدث شنط يد 2018 من شانيل Chanel بموديلات مختلفة والوان متعددة لتتلاءم مع كل المناسبات سواء الاطلالات الصباحية اليومية او المسائية.

ias

شنطة للاطلالات الصيفية

صور شنط يد 2018

تعد هذه الشنطة من الشنط الفخمة لليد وخصوصاً للاطلالات الصيفية سواء بلونها او شكلها وموديلها العصري الغريب والفريد من نوعه والتي تتلاءم مع مختلف المناسبات.

شنطة بالوان شتوية

صور وموديلات شنط يد 2018

تعتبر هذه الشنطة من شانيل Chanel من الالوان الملائمة للاطلالات الشتوية سواء بلونها او نوعها كما وتتلاءم مع مناسبات العمل وتلك اليومية وحتى في الاعياد.

شنطة بيضاء فخمة

شنط يد 2018 بالموديلات

اليك هذه الشنطة البيضاء اللون والشيك بتصميمها والفخمة جداً لتتلاءم مع المناسبات السعيدة والسهرات خصوصاً عند ارتداء فستان طويل راقي او قصير جذاب.

شنطة سوداء راقية

بالصور شنط يد 2018 واجمل الموديلات

اليك ايضاً هذه الشنطة السوداء الراقية والشيك التي يمكن وضعها على الكتف مع هذه السلاسل العصرية والتي تتلاءم مع الجينز وقميص كلاسيكي مميز او مع الفساتين.

شنطة عصرية

شنط يد 2018 بالصور

تحرص ماركة شانيل Chanel العالمية على تقديم الاجمل دائماً ومجموعات تضمّ موديلات ترضي كل الاذواق والمناسبات مثل هذه الشنطة العصرية لوضعها على الظهر.

شنطة عصرية بلونها

شنط يد 2018 صور

تدخل هذه الشنطة في مجموعة شنط شانيل Chanel 2018 التي تتميز بلونها الجذاب والعصري الذي يتلاءم مع الاطلالات الكاجوال والسهرات والمناسبات مع هذا التصميم الفخم جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية