Yasmina

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2019

صيحات جمال أسبوع ميلانو تتأرجح بين الأناقة والغرابة!

بعد صيحات الجمال في نيويورك، ثمّ عناوين الماكياج والشعر في لندن، أتى دور أسبوع الموضة في ميلانو، الذي تنوعّت صيحاته، واجتمع البعض منها تحت خانة الأناقة، فيما اعتلت صيحات اخرى المنصّة إتسمّت بالغرابة نوعاً ما. ياسمينة الموجودة حالياً في أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تنقل إليك مباشرة كافة أحداث الأسبوع على الموقع وصفحات التواصل الاجتماعي تخبرك في نهاية أسبوعك عن أبرز صيحات الماكياج والشعر التي ظهرت حتّى الساعة.

نبدأ مع عرض أزياء إميليو بوتشي الذي كان للوشاح الحضور الأقوى مع النظارات الكبيرة، أو الشعر المجعّد والماكياج الناعم مع قسم آخر من العارضات، في إطلالات حملت الكثير من العصريّة والتميّز.

عارضات أزياء إميليو بوتشي

ظلال العيون الرمادية الداكنة وأحمر الشفاه الوردي الخافت هي العناوين التي شكّلت عناوين عرض MaxMara لشتاء 2019. أما الآيلاينر الغرافيكي وعيون القطة الملوّنة والغرّة الجانبية فكانت عناوين جمالية متجانسة في عرض Fendi.

ماكياج وشعر أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2019

أعادتنا إطلالات عارضات Gucci إلى سبعينيات القرن الماضي، مع التسريحة التي تلف الشعر إلى الخارج، والنظارات كبيرة الحجم، وأحمر الشفاه الوردي اللامع. وقد شبهها الكثيرون بإطلالة الوالدات في تلك المرحلة من الزمن. فيما كانت صيحة السموكي على العيون، والنيود على الشفاه، والشعر المردود إلى الخلف هي عناوين عرض أزياء ألبرتا فيريتي.

صور اطلالات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في ميلانو

ختاماً، ظلال عيون بألوان النيون هي أبرز صيحات عرض أزياء Byblos، والتي تكاملت مع الأظافر الملوّنة ونقشاتها المختلفة والفريدة، والشعر المالس والمفرود. في حين ظهرت عارضات Francesco Scognamiglio بالظلال اللامعة والبراقة التي غطت الجفنين المتحرك والثابت، مع بشرة متقنة، وشفاه نيود، وشعر مالس.

 اطلالات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في ميلانو

إقرئي المزيد: ميوتشيا برادا تنتقم للفنّ وتقدّم أزياء بألوان النيون لشتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!