Yasmina

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2019

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2019

توجهّت الأنظار ليلة أمس إلى سجادة حفل SAG Awards 2019 الحمراء التي استقبلت باقة من نجمات هوليوود، اللواتي تألقن بفساتين أنيقة وصيحات ماكياج وشعر لافتة تستحق الوقوف عندها.

يبدو أنّ ليدي غاغا هي نجمة المناسبات العالمية، ففي كل مرّة تؤكّد النجمة الشقراء أنّ صاحبة إطلالات خالدة على السجادة الحمراء، وليل أمس كرّست ذلك، مع ثوب ديور، وماكياجها القوي الذي تميّز بالماسكارا الكثيفة على الرموش،وأحمر الشفاه البني، وطلاء الأظافر العنابي، أما الشعر فرفعته إلى الخلف بإطلالة كلاسيكية عادت بنا إلى خمسينيات القرن الماضي. ولعلّها النجمة الوحيدة التي اعتمدت العناوين القوية في حين غالبية النجمات ركّزن على املاكياج الناعم.

الماكياج الناعم من أبرز صيحات التجميل في الحفل
الماكياج الناعم من أبرز صيحات التجميل في الحفل

إذا نعومة الماكياج وأنثويته شكّلت العنون العريض لحفل الأمس، بدءاً من ماندي مور مع ماكياج يرتكز على الرموش المستعارة الكثيفة، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، مروراً بإيميلي بلانت التي كانت نجمة الحفل الزهرية، من ناحية الثوب وأحمر الشفاه، وصولا إلى النجمة جيما شان التي اعتمدت أيضاَ إطلالة ناعمة ورومنسية عكست سحراً كلاسيكياً راقياً جداً.

ليدي غاغا هي صاحبة عناوين الماكياج الأقوى في الحفل، وإيميلي بلانت سفيرة "الزهري" والبعض شبّه جينا شان بأودري هابورن العصر لإطلالتها الراقية التي لا عمر لها

للصيحات القوية والغريبة حضورها أيضاً
للصيحات القوية والغريبة حضورها أيضاً

الممثلة البريطانية لوسي بوينتون اختارت الظهور بصيحة غير كلاسيكية، حيث رسمت خط على الجفن العلوي بأسلوب عصري انسجم بقوة مع شعرها الأشقر القصير ورباطه الأسود، وأحمر شفاهها الزهري، إطلالة شعرنا معها أنّنا نشاهد إطلالة عارضة على إحدى منصات عروض الأزياء نظراً للتفرّد التي هي فيه.

وختاما، مع نجمة Ozark على نتفليكس صوفيا أوبليتز التي تألقت بذيل الحصان المنخفض وأحمر الشفاه الأحمر القوي، وهي عناوين ضاعفت أنوثة النجمة الشقراء.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2019

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني