شاهدي بالصور والخطوات طريقة وضع المكياج البرونزي بحسب المناسبة

تعرفي مع ياسمينة بالصور والموديلات الى طريقة وضع المكياج البرونزي بأنواعه المختلفة من خلال خطوات سهلة وسريعة يمكن اتباعها من خلال هذه المعلومات:

ias

  1. طريقة وضع المكياج البرونزي بالصور والموديلات
  2. مكياج برونزي ناعم بالصور للمناسبات العادية واليومية

1- طريقة وضع المكياج البرونزي بالصور والموديلات

ادوات مكياج فرنسي للعرايس

يعتمد المكياج البرونزي بشكل اساسيّ على الالوان البنية، البيج والذهبيّة، كألوان ثابتة يمكن دمجها مع الوان ثانوية اخرى، لتمنحك نظرات ساحرة ورائعة، كما يشتهر المكياج البرونزي بقدرته على منح المرأة اطلالة جذابة وجميلة وواثقة من نفسها، مع لون البشرة الصيفي الرائع الذي يجذب الانظار سريعاً.

يعدّ اللون البرونزي مكياج جديد واكثر عصريةً في عالم اطلالة المرأة، وهو يتناسب كثيراً مع البشرة البيضاء التي تعتبر عرضة للحروق بسرعة، ما يحتم عليها استخدام كريم اساس يحتوي على حامي وواقي للشمس.

هذا ويمكنك اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة بواسطة الكونسيلر البرتقالي ثم الاخضر الخافي، وذلك قبل تطبيق المكياج، ولا تنسي تطبيق البودرة في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة. كما باستطاعتك في حال كنت تعاني من فراغات كثيرة في حاجبيك ان تلجأي الى الجل او قلم تحديد العيون. ولك ان تختاري لمكياج الشفاه اللون الزهري او الاحمر او النيود للتركيز فقط على المباراة.

أما بالنسبة الى مكياج ناعم للعيون فاتبعي الخطوات التالية:

الخطوة الاولى

صور طريقة وضع المكياج البرونزي

طبقي ظلال العيون النيود او باللون البيج على كامل الجفن العلوي المتحرك كخطوة اولى اساسيّة، ولك ان تختاري الاي شدو من باليت مورفي في جونية.

الخطوة الثانية

صور طريقة وضع المكياج البرونزي

طبّقي ظلال العيون السوداء اللون إبتداءً من نصف الجفن المتحرك وصولاً حتى زاوية العين الخارجية. ومن ثمّ طبّقي هذه الظلال أيضاً مباشرةً تحت خط الرموش السفلي ولكن من دون الإقتراب من زاوية العين الداخلية على أن يلتقي هذا الخط مع الظلال السوداء عند الزاوية الخارجية للعين.

الخطوة الثالثة

صور طريقة وضع المكياج البرونزي

طبّقي ظلال العيون الذهبية أو البرونزية على الجفن المتحرّك على أن تغطّي بها الظلال البيج التي طبّقتها في الخطوة الاولى.

الخطوة الرابعة

صور طريقة وضع المكياج البرونزي

طبّقي القليل من ظلال العيون البرونزية مباشرةً تحت خط الرموش السفلي.

الخطوة الخامسة

صور طريقة وضع المكياج البرونزي

اخيراً ارسمي بواسطة الايلاينر السائل الاسود خطاً ناعماً فوق خط الرموش العلوي وطبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش.

وبعد هذه الخطوات، ستحصلين على مكياج حلو ومكياج جديد في بعض التقنيات التي بدأوا يستعملوها.

اقرأي المزيد: شاهدي صور اساليب مكياج برونزي للسهرات والاعراس الفخمة

2- مكياج برونزي ناعم بالصور للمناسبات العادية واليومية

تحرص المرأة في يومياتها وخلال دوام عملها على الظهور بإطلالة ناعمة وراقية وفخمة حتى لو لم تكثر من وضع المكياج، اذ يكفي القيام ببعض الخطوات السهلة والبسيطة والسريعة من المنزل للحصول على اطلالة متكاملة وراقية وشيك وملائمة للمكان الذي تود الذهاب اليه.

واذا كنت تريدين مكياج حلو او مكياج جديد برونزي، عليك ان تستخدمي هذا اللون بين التدرجات الترابيّة المات، في مجال مكياج العيون لنظرات ساحرة وجذابة وكلها ثقة، وهنا عليك ان تطبقي اللون البرونزي الفاتح على ابعد بقليل من النصف الداخلي للجفن، ومن ثمّ قومي بوضع القليل من اللون البني المات على الزاوية الخارجية للعين، واستعيني باللون البني الفاتح ودمج اللونين السّابق ذكرهما, الامر الذي يمنحك بلا شكّ الاطلالة المثاليّة والانسب للون بشرتك، والتي تمكنك من خطف الانظار في كل الاوقات والمناسبات.

وبعد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها، طبقي اللون البيج اللماع عند زاوية العين الداخلية اذا اردت ذلك، او رأيته ضروريّاً وملائماً للمناسبة، وكرري تدرّج الالوان نفسه مع الجفن السفلي بواسطة فرشاة رفيعة، وحددي العينين بالايلاينر الاسود السّائل، مع اتباع الشكل الاقرب اليك وذوقك وشكل عينيك، ولا تنسي وضع الماسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها، وابتعدي عن تركيب الرموش الاصطناعية التي من شأنها ان تفسد اطلالتك الناعمة.

وعلى صعيد مكياج الشفاه، يمكنك ان تختاري اللون الاحمر الذي يعمل على تكبير الشفاه وترطيبها وازالة التشققات خصوصاً اذا كان ذات جودة عالية، واختاريه مقاوماً للمياه، والطعام وغيرها من العوامل التي لن تؤثر فيه، وسيبقى ثابتاً بشكله ولونه حتى انتهاء المناسبة وازالته بنفسك عند عودتك الى المنزل.

ولك ايضاً ان تستخدمي البلاش البرونزي الخافت وملمّع الشفاه النّاعم لاضفاء مزيداً من الجمال والانوثة الى الاطلالة ككلّ.

هذا ويمكنك ان تعتمدي المكياج البرونزي أي ظلال باللون البرونزي وتختاري الروج باللون البنفسجي الغامق الذي يمنحك اطلالة قادرة على خطف القلوب وجذب كل الانظار اليها.

اقرأي المزيد: شاهدي بالصور أجمل مكياج برونزي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية