Yasmina

عطور فخمة لإطلالة متألّقة في ربيع 2018

عطور فخمة لإطلالة متألقّة في ربيع 2018

لا تتوقّف دور العطور العالمية من تقديم أجمل الابتكارات وأكثرها فخامة في موسم ربيع 2018، ومن هذه الإصدارات الحديثة اختارت لك ياسمينة باقة لتتألقي بإطلالة فخمة، وتتحلي بلوك فريد لا يجعلك شبيهة لأحد من النساء!

  • Black Opium Glowing Eau de Toilette من Yves Saint Laurent: تنضح نفحة القهوة السوداء الرمزية بالحيوية بفضل انتعاش مذهل، وتقوم النفحات الحامضية بتعزيز الإشراق الساطع لنفحة الإجاص لإضفاء التوهّج على العطر الجديدـ الذي يعكس لمسة أنثوية مثالية.
Black Opium Glowing Eau de Toilette من Yves Saint Laurent
  • Florence من Roberto Cavalli: عطر مستوحى من ريف توسكانا وأضافت تناغمات ذكية تعكس المشهد المدني لفلورنسا ورقيّها، حيث ينبض القلب بالنفحات المشرقة والمزهرّة التي تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الغريب فروت الحامض. ويُسلّط الضوء على هذا المزيج الرقيق الذي يشكّل إشادة جميلة بفلورنسا، مدينة الأزهار، من خلال بذور الخبازى المسكية، والتي تضفي لمسة من التميّز والغموض.
Florence من Roberto Cavalli
  • Sì Passione من Giorgio Armani: إصدارٌ جديد مختلف من عطر أرماني الأصلي الشهير، وهو يُضيف بُعدًا جديدًا إلى هويّة عطر جورجيو أرماني الأنثوي، يتمثّل على حد تعبيره في "مزيجٍ لا يُقاوم من الرّونق والقوّة واستقلاليّة الروح".
Sì Passione من Giorgio Armani:
  • L’Eau d’Issey Pure Nectar de Parfum من Issey Miyake: تتحوّل البتلات إلى زهرة متفتحة، وتولّد قطرةً تلتقط أنقى عطورها مع مزيج الإجاص الطريّ، المستخلص الورد بالعسل الرقيق، وخشب الصندل الكريمي المتناغم مع العنبر والكشمير والذي يشكّل توقيع ثلاثيّة L’Eau d’Issey Pure. باختصار هو عطر فاكهة، ونكهة زهرة.
L’Eau d’Issey Pure Nectar de Parfum من Issey Miyake
  • Amo Ferragamo من Salvatore Ferragamo: يُركّز على الأنوثة بمعناها الحديث، و "Amo" هي "أنا أحبّ" بالإيطالية، وكانّه تصريح تُدلي به إمرأة شابة عفوية، جريئة وجذّابة. ويشمل توليفة حديثة عنوانها الفخامة والشغف، مع المشمش الأسود وإكليل الجبل، والفلّ وخلاصة المتّة والراوند، إلى جانب الفانيليا البيضاء والأمبروكسيد وخشب الصندل.
Amo Ferragamo من Salvatore Ferragamo
  • euphoria amber gold من Calvin Klein: مزيج رائع من مشاعر شاعرية عميقة، ويأتي كصياغة فاخرة ودافئة لعطر euphoria Calvin Klein الأصلي. تتدفّق من مقدّمة العطر العنبري الشرقي نفحات عصارية وفوّارة للمندرين، تتزاوج مع شذا الهلام الملكي الحلو في القلب، ما يشكلّ هالة من الدفء الغامر. وفي القاعدة، يضفي العنبر الذهبي رائحة خشبية حلوة.
euphoria amber gold من Calvin Klein

إقرئي المزيد: Poison Girl Unexpected: عطر جديد من Dior يعزز جاذبيّتك

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى
تجميل

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى