غادة عبد الرزق تثير الجدل بسبب صورها على "انستقرام"

تستمر الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالاستجمام والسياحة في البلدان الأوروبية، وتتابع نشر صورٍ لها من هذه الرحلة وتتشارك لحظاتها السعيدة مع معجبيها، عبر نشر صور لها عبر "انستقرام".

ias

إلا أن غادة تتعمّد دائماً نشر الصور التي تحدث ضجة وبلبلة حولها. فبعد انتقالها من اليونان إلى مدينة براغ، قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي شورتاً قصيراً جداً فانهالت التعليقات عليها وأحدثت ضجة كبيرة فقد اعتبر البعض أن غادة تخطّت حدود الجرأة في هذه الثياب الفاضحة،إّذ بدت ساقيها في شكل واضح على الإنترنت إضافةً إلى علامات الوزن الزائد.

ومن بين الأشخاص الذين علّقوا على الصورة وانتقدوا غادة، كانت الإعلامية مي العيدان التي قالت: "إيه الحركات الجامدة دي يا غادة عبد الرازق … الهدوم شكلها كشّت من بعد الكابوس … لا تستمرين بليز".

وكانت أيضاً قد تعرّضت لهجوم عنيف في وقت سابق بسبب صورة لها التقطتها على طريقة السيلفي من دون مكياج وقد بدا خلفها زجاجات من الكحول الفارغة. فانهالت التعليقات السلبية عليها من قبل متابعيها بسبب أن تكون غادة تتناول الكحول وتتفاخر بذلك.

كذلك، قامت غادة بنشر صورة لها خلال وجودها في جزيرة سانتوريني، فجاء تعليق من الفنانة الإماراتية أحلام التي نصحتها بزيارة جزيرة "زيكانتوس"، وقد فاجأ هذا التعليق كثيرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية