غوتشي تعلن عن الجدران الفنية الجديدة المكرّسة للحملة الإعلانية لخريف وشتاء 2019 و2020

الحملة الإعلانية الجديدة لـ Gucci في لندن

أعلنت علامة غوتشي عن إطلاق حملتها الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء 2019 و 2020 من خلال الجدران الفنية التي تقودنا إلى روعة الأزياء. تتميّز هذه الجدران الفنية ببراعة الدار في أجدد حملة لها في كل من لندن، ميلان ونيويورك.

ias

بدءًا من قصة المهارات اليدوية والمادية، وهي نتيجة لمهارة محددة نميل إلى التقليل من أهميتها في هذا الزمن، تأتي قصة الموضة في الحياة لتشبه الصور الأيقونية التي إمتدت عبر أربعة عقود: الخمسينيات والستينيات والسبعينيات والثمانينيات، وأصبحت معاصرة في قاموس المدير الإبداعي للدار شعار G المزدوج.

الحملة الإعلانية الجديدة لـ Gucci في ميلانو

من هذه الاعتبارات حول الأسطورة، ومن الرغبة في وضع العملية المادية الفعلية مرة أخرى لتصميم الأزياء في قلب خطاب الموضة، ولدت الحملة الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء 2019 و2020، تحت إشراف أليساندرو ميكيلي لغوتشي. في ذلك، تتصدّر الموضة في نسختها الجاهزة مرة أخرى عناوين الصحف وتصبح بطلة الرواية كما كان يحدث قبل ثلاثين عامًا، عندما كان يتم تكريس العناوين الرئيسية المثيرة على الغلاف لأبرز قصة أو أهم لون موسمي أو أحدث صيحات الأقمشة.

الحملة الإعلانية الجديدة لـ Gucci في نيويورك

تأخذ الملابس دور الأبطال المطلقين ويروون قصتهم، ولهذا السبب يستحقون أيضًا العنوان والغلاف على المجلات. في سياق آخر، إنه تطور من المادة غير المادية إلى المادة، من دون أن تخسر لغة غوتشي المرجعية التي حوّلت في هذه الحملة الذكريات الجميلة إلى تذكارات.

لأول مرة جدران فنّية لـ #GucciPrêtÀPorter في شارع لافاييت في حي سوهو في مانهاتن، في Largo la Foppa في ميلان، قبالة Brick Lane الشهيرة في شرق لندن في D’Aguilar Street في شرق لندن، في D’Aguilar Street في هونغكونغ، شنغهاي Fengsheng Li ، منطقة Jingan في شارع Yongkang، منطقة Da’an، تايبيه؛ وفي شارع Avenida de Michoacan في مكسيكو سيتي، في منطقة كونديسا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية