5 موديلات فساتين السهرة للبنات لشتاء 2017

تتغير صيحات الموضة يا بنات من موسم إلى آخر كما تتغير موضة الألوان لذلك اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل #موديلات_فساتين_قصيرة بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تعتبر هذه الفساتين رائجة في شتاء 2017 لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

ias

الفستان الأسود مع العقدة: اخترت لكنّ من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش الشيفون الفخم. يتميز هذا الفستان بالعقدة الملفتة عند قبة العنق ما يزيد من أناقته. أنصحكنّ باعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان العودي المخمل: يعتبر قماش المخمل من أفخم أنواع الأقمشة لذلك أنصحكنّ باعتماد من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون العودي الدافئ المثالي لفصل الشتاء. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة: تألّقن في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة زارا Zara الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبقماشه المخمل. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الرمادي الضيق: اعتمدن من ماركة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الرمادي المصمّم من قماش المخمل. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمكنّ ويمكنكنّ اعتماد معه حقيبة يد باللون الفضي.

الفستان بالأكتاف العارية: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير بقصة الأكتاف العارية المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدن مع هذا الفستان حذاء باللون الأسود لإطلالة مميزة هذا الشتاء.

اقرأي المزيد:أجدد فساتين للبنات ناعمه لخريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية