Yasmina

إخترنا لك أحلى صور فساتين بنات للعيد 2015

شاهدي صور أحلى فساتين بنات للعيد

أحلى فساتين بنات للعيد title

في العيد، تحب الفتاة أن تبدو أنيقة ومميزة، لذلك تختار فستاناً جميلاً ويناسب ذوقها من أحدث مجموعات فساتين. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين بنات للعيد 2015، تناسب مختلف الاذواق. تصفحي الصور، واختاري منها ما يعجبك.

الفستان الكحلي على شكل معطف

فساتين بنات للعيد فخمه title

ضمن موديلات فساتين بنات للعيد الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان الكحلي الذي يشبه المعطف. وهو يناسب البنات ذوات الشخصية الكلاسيكية واللواتي يبحثن عن إطلالة راقية. ويمكنك تزيينه بالحزام الميتاليكي اللماع لاضفاء لمسة من الشياكة على إطلالتك.

الفستان الحريري القصير

فساتين بنات للعيد روعه title

إذا كنت تبحثين عن صور فساتين بنات للعيد مميزة وحيوية ومرحة تضفي الشياكة على إطلالتك في العيد، يمكنك اختيار هذا الفستان الحريري القصير. ويمكنك تزيين خصرك بالحزام ووضع العقد الكبير لاضفاء الحيوية والشياكة على إطلالتك.

الفستان الابيض الشيك

فساتين بنات للعيد ناعمه title

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين بنات للعيد 2015، عن فستان ناعم وراقي ذو قصة أنيقة وتناسب شخصيتك الشيك، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض بالقصة الضيقة. أما أكمام الدانتيل، فتضفي الشياكة والفخامة على إطلالتك وتميّزك في العيد.

الفستان المطبع العصري

فساتين بنات للعيد عصرية title

ضمن مجموعة فساتين بنات للعيد الجديدة والعصرية والتي راجت كثيراً في موضة 2015، تجدين هذا الفستان المطبع بالورود الكبيرة التي تضفي الحيوية على إطلالتك وتميّزك في العيد بين صديقاتك.

الفستان الاسود الطويل

موديلات فساتين بنات للعيد title

ضمن موديلات فساتين بنات للعيد الراقية والفخمة، اخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل بالقماش الضيق وقصة حورية البحر التي تبرز جمال قوامك وجسمك. وإن هذا الفستان للبنات اللواتي سيشاركن في سهرة كبيرة وضخمة في العيد.

الفستان المطرز الفخم

فساتين بنات للعيد 2015 title

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين بنات للعيد 2015، عن فستان سهره فخم يناسب الاطلالات الملكية والمناسبات الضخمة يمكنك اختيار هذا الفستان الميدي المطرز بالورود النافرة بتقنية ثلاثية الابعاد.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر