اكتشفي تصاميم فساتين سهره روعه

الفستان بتدرجات اللون الأزرق

احدث فساتين سهره روعه

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان الفخم بتدرجات اللون الأزرق من مجموعة Marc Jacobs. يدخل على هذا الفستان حبات الخرز الملفتة التي تطاله بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

ias

الفستان باللونين الأسود والأبيض

اجدد فساتين سهره روعه

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة زهير مراد بالفتحة الملفتة عند الصدر وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين سهره روعه

اخترنا لك من مجموعة Blumarine هذا الفستان الفخم الذي يجمع بين ألوان الأزرق والأحمر والأخضر ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر وقصته الكلاسيكية التي تزيد من أناقته.

الفستان الأزرق بالأكتاف العارية

فساتين سهره روعه بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأزرق بالأكتاف العارية الذي يصل إلى الأرض. يتميز هذا الفستان من مجموعة Oscar De La Renta بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطللالة خلّابة.

الفستان الطويل مع الرسومات

اجمل فساتين سهره روعه

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل المزيّن بالتفاصيل والرسومات الملفتة باللونين الرمادي والأزرق. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية