Yasmina

واكبن موضة فساتين سهرة للبنات 2017

صور فساتين سهره للبنات 2017
title

الفستان الأزرق بالأكمام القصيرة

اخترن هذا الفستان من ماركة مانجو Mango

صور فساتين سهره للبنات 2017
title

الفستان الأخضر الملفت

يعتبر هذا الفستان من مانجو من آخر صيحات الموضة

صور فساتين سهره للبنات 2017
title

الفستان الزهري الملفت

اخترن هذا الفستان من مجموعة زارا Zara

صور فساتين سهره للبنات 2017
title

الفستان الأحمر

اعتمدن هذا الفستان لإطلالة مميزة.

فساتين سهره للبنات 2017 بالصور
title

الفستان الكحلي الناعم

لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدن هذا الفستان الكحلي من من ماركة برشكا

هل تبحثن عن فستان عصري وملفت لإحدى السهرات والمناسبات؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات أجدد موديلات فساتين للسهرة رائجة في ربيع وصيف 2017 كي أسهل عليكنّ عملية الإختيار. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفساتين بتوقيع أبرز الماركات العالمية وتجمع بين الأنوثة والجمال. شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأزرق بالأكمام القصيرة: ننصحك باعتماد هذا #الفستان_القصيرباللون الأزرق الداكن الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأزرق ما يزيد من أناقته. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأخضر الملفت: تألقن في السهرات بهذا الفستان الأخضر الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يبرز هذا الفستان جمال جسمك ويعتبر من آخر صيحات الموضة. نسّقن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

الفستان الزهري الملفت: واكبن صيحات الفساتين واعتمدن هذا الفستان القصير باللون الزهري المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر: أنصحكنّ باعتماد في السهرات هذا الفستان الأحمر المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة أي قصير من الأمام وطويل من الخلف ما يضمن لكنّ إطلالة رائعة.

الفستان الكحلي الناعم: اخترن هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأكمامه باللون الأزرق الفاتح. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الكحلي.

اقرأي المزيد:5 موديلات فساتين بنات كبار لإطلالتكنّ اليومية والسهرات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر