Yasmina

إستوحي إطلالتك من أحلى موديلات فساتين فالنتينو 2015

تصفحي بالصور، فساتين فالنتينو 2015 روعه

فساتين فالنتينو 2015 روعه title

اشتهرت دار فالنتينو بتقديم تصاميم راقية تليق بالمرأة الانيقة ومناسباتها المميزة. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى فساتين فالنتينو 2015. شاهدي الصور، واختاري الفستان الذي يليق بذوقك ويتماشى مع شخصيتك.

فستان النجوم المتلألئة

فساتين فساتين فالنتينو 2015 فخمه title

ضمن موديلات فساتين فساتين فالنتينو 2015 الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المتلألئ بالنجوم الذهبية. ويبدو هذا الفستان كالسماء المتلألئة بالنجوم. وهو مثالي في سهراتك ويضفي الشياكة المطلقة على إطلالتك.

الفستان الاسود الرسمي

أنواع فساتين فالنتينو 2015 title

كما ذكرنا سابقاً، فإن دار فالنتينو تحرص على تلبية مختلف الاذواق في تصاميمها. وضمن أحلى أنواع فساتين فالنتينو 2015 الرسمية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود مع الكاب على الاكمام. وإن هذا الفستان يليق بالمرأة صاحبة الشخصية الكلاسيكية.

الفستان الاحمر المخملي

فساتين فالنتينو 2015 راقية title

الضخامة والشياكة والرقي هي العناوين التي تميّز تصاميم فالنتينو. وضمن صور فساتين فالنتينو 2015 الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاحمر المخملي الذي يذكرنا بالعصر الفيكتوري حيث الضخامة والشياكة.

فستان الشيفون مع الفراشات

مجموعة فساتين فالنتينو 2015 title

في إحدى عروضه الراقية، قدّم دار فالنتينو ضمن مجموعة فساتين فالنتينو 2015 الفخمه، هذا الفستان الكحلي المصنوع من الشيفون والمزيّن بالفراشات الملوّنة. ويبدو هذا الفستان كلوحة مرسومة بعناية ودقّة وتبدو الفراشات كما لو أنها حقيقية.

الفستان الذهبي ذو الطابع الروماني

أجمل موديلات فساتين فالنتينو 2015 title

ضمن موديلات فساتين فالنتينو 2015 المميزة، إخترنا لك هذا الفستان الذهبي اللون ذو الطابع الروماني. فهو منقوش باللون الاحمر بطريقة تذكرنا بالعصر الروماني والحروبات القديمة. كذلك، فإن أكسسوار الشعر على رأس العارضات يليق بطابع الفستان.

الفستان الاسود بالكتف الواحد

صور فساتين فالنتينو 2015 title

في إحدى عروضه قدّم فالنتينو هذا الفستان الاسود الشيفون بالكتف الواحد. وقد زيّنه بالحزام الذهبي وأكسسوار الشعر الذي يتماشى مع التصميم الروماني القديم.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر