Yasmina

تألقي بأجمل موديلات فساتين محجبات 2018

اجمل موديلات فساتين مججبات 2018

صور فساتين محجبات 2018 title

اخترنا لك مجموعة من الصور لموديلات فساتين محجبات رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع ماركات عالمية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الزهري الفخم

احلى فساتين محجبات 2018 title

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة غوتشي هذا الفستان الطويل باللون الزهري الغامق المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان المزيّن بالأزهار الملوّنة

اجمل فساتين محجبات 2018 title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل

الفستان الأصفر المزيّن بالرسومات

اجدد فساتين محجبات 2018 title

اختاري من مجموعة Gucci هذا الفستان الطويل باللون الأصفر المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة. يتميز هذا الفستان بالحزام الأخضر عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها وعصرية.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين محجبات 2018 title

اعتمدي من مجموع باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلة خلابة.

الفستان باللون الأبيض

فساتين محجبات 2018 بالصور title

اعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بالتفاصيل الملفتة باللون الأسود. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ملفتة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر