أجمل موديلات فساتين مخمل جديدة 2017

اكتشفي أجمل موديلات فساتين مخمل جديدة

اجمل فساتين مخمل جديدة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين مخمل جديدة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الكحلي الملفت

فساتين مخمل جديدة 2017 للسهره

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير من مجموعة فندي Fendi الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان المخمل القصير

احلى فساتين مخمل جديدة بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان من مجموعة فندي Fendi برسومات الأزهار التي تزيّنه بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان المخمل الطويل

احدث فساتين مخمل جديدة

إليك من مجموعة Valentino هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الطويل بالأكمام الملفتة

اجدد فساتين مخمل جديدة

اختاري من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يتميز بأكمامه الملفتة المصممة من قماش المخمل. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويضفي لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية