Yasmina

5 موديلات فساتين 2017 بنات من ماركات عالمية

صور فساتين 2017 بنات
title

الفستان الأزرق المزيّن بالرسومات

اخترن هذا الفستان الجميل من ماركة مانجو Mango

صور فساتين 2017 بنات
title

الفستان الأخضر المخمل

اخترنا لك هذا الفستان من مجموعة برشكا لإطلالة ساحرة

صور فساتين 2017 بنات
title

الفستان الفوشيا الملفت

اعتمدي هذا الفستان من مجموعة برشكا Bershka

صور فساتين 2017 بنات
title

الفستان الأحمر

اعتمدن هذا الفستان من مجموعة زارا Zara

صور فساتين 2017 بنات
title

الفستان الأسود الكلاسيكي

اعتمدن هذا الفستان من مجموعة زارا لإطلالة كلاسيكية

هل تبحثن يا بنات عن فستان عصري وملفت لإحدى المناسبات؟ اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات #فساتين_ قصيرة رائجة في صيف 2017 تجمع بين الأناقة والجمال لأسهل عليكنّ عملية الإختيار. لذلك، تصفحن الفساتين التالية بتوقيع أبرز الماركات العالمية مثل زارا ومانجو وبرشكا واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة خلابة.

الفستان الفوشيا الملفت: يمكنكنّ اعتماد في السهرات هذا الفستان القصير باللون الفوشيا الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. اعتمدنّ مع هذا الفستان الحذاء باللون الذهبي لتحصلن على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

الفستان الأخضر المخمل: واكبن صيحات الموضة واعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأخضر الذي يأخذ شكل الجسم والمصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الأزرق المزيّن بالرسومات: تألقن في المناسبات بهذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضمن لكنّ إطلالة أنثوية.

الفستان الأحمر: بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الملفتة عند الأكتاف. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات التي تزيّنه بالكامل. أنصحكنّ باعتماد معه الحذاء باللون الذهبي أو البيج لإطلالة رائعة.

الفستان الأسود الكلاسيكي: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية، اعتمدن هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة المزيّن برسومات ملفتة. اعتمدن مع هذا الفستان الناعم الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الذهبي.

اقرأي المزيد: 5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!