إستوحي إطلالتك من موديلات فستان نانسي عجرم

شاهدي أحلى صور فستان نانسي عجرم

أحلى صور فستان نانسي عجرم

ليست نانسي عجرم مغنيّة موهوبة وحسب وإنما هي امرأة تتقن قواعد الموضة والجمال، لذلك هي تختار أجمل الفساتين والإطلالات في الفيديو كليبات والحفلات التي تشارك فيها. فما هي أحلى موديلات فستان نانسي عجرم؟

ias

الفستان الاسود الدانتيل

أحلى انواع فستان نانسي عجرم

تتقن نانسي عجرم اختيار الإطلالة التي تليق بها وتبرز جمالها ونعومتها، وضمن أحلى انواع فستان نانسي عجرم الفخم، إخترنا لك هذا الفستان الراقي المصنوع من الدانتيل الاسود. اعتمديه في مناسباتك الراقية فهو يضفي عليك جرعة زائدة من الشياكة.

الفستان الكحلي اللامع

أحلى إطلالات نانسي عجرم

ضمن أحلى إطلالات نانسي عجرم إخترنا لك هذا الفستان الكحلي القصير اللامع. فهو يأتي بقصّة ناعمة ومطرّز بكامله بالأحجار اللامعة الراقية التي تليق بالمناسبات الضخمة. لا تترددي في اختيار هذا الفستان الذي اعتبر أجمل فستان نانسي عجرم فخم وشيك.

الفستان الأزرق الناعم

أحلى صور فستان نانسي عجرم

غالباً ما تلجأ المغنيّة اللبنانية ناسي عجرم إلى الفساتين الناعمة التي تعكس شخصيّتها وتعزز حضورها المميز. وضمن أحلى صور فستان نانسي عجرم، إخترنا لك هذا الفستان الأزرق الناعم والجريء بقصّته المفتوحة على مستوى الصدر.

الفستان القصير الشيك

أنواع فستان نانسي عجرم

إذا كنت تبحثين ضمن انواع فستان نانسي عجرم، عن فستان ناعم وراقي في الوقت ذاته، إختاري هذا الفستان القصير باللونين الأحمر والاسود. فهو ياتي ناعماً في جزئه العلويّ أما تنورته فمصنوعة من الترت الاسود الذي يضفي طابع الشياكة على إطلالتك.

الفستان الأخضر الفخم

أحلى موديلات فستان نانسي عجرم

ضمن أحلى موديلات فستان نانسي عجرم التي طبعت إطلالاتها المميزة، إخترنا لك هذا الفستان الاخضر الطويل الفخم جدّاً بتصميمه وقماشه ولونه الاخضر اللامع. اعتمدي هذا الفستان في مناسباتك الضخمة والراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية