إخترنا لك أجمل قصات شعر للبنات من الانترنت

تصفحي صور قصات شعر للبنات

صور قصات شعر للبنات

حالياً، أصبحت موضة الشعر تنطبق على الكبار والصغار. فما هو رائج للسيدات في عالم الشعر هو رائج أيضاً للبنات والفتيات الصغيرات. وقد اخترنا لك من الانترنت أجمل صور قصات شعر للبنات طويلة وقصيرة تناسب مختلف الأذواق وأشكال الوجوه.

ias

قصة شعر طويل مدرج

أحلى قصات شعر للبنات

إن قصة الشعر الطويل المدرج ليست حكراً على السيدات فقط، بل يمكن للبنات الحصول على هذه القصة المميزة خصوصاً إذا كن لا يردن التخلي عن الشعر الطويل. وتعتبر هذه القصة من أحلى قصات شعر للبنات.

قصة بوي للشعر القصير

أجدد قصات شعر للبنات

إن قصة الشعر القصيرة جداً أي قصة بوي راجت كثيراً هذا العام، وقد اعتمدتها نجمات هوليوود. وإجمالاً غالباً ما تكون هذه القصة غير متساوية ولكنها مريحة كثيراً خصوصاً في الصيف. ويمكنك تطبيق هذه القصة لابنتك، لأنها تندرج ضمن مجموعة أجدد قصات شعر للبنات.

قصة شعر بوب

أحلى قصات شعر للبنات

من القصات الرائجة كثيراً هذا العام هي قصة بوب التي يأتي فيها الشعر قصيراً من الخلف وطويلاً قليلاً من الامام. ويمكنك إختيار هذه القصة الرائعة لابنتك الصغيرة لا سيما إذا كان شعرها مالساً. ولتضفي الحيوية على إطلالتك زيني شعرك بأكسسوارات الشعر للبنات.

قصة شعر كاريه

قصات شعر للبنات روعه

في مجموعة صور قصات شعر للبنات، إخترنا لك هذه التسريحة الكاريه المعروفة بانها مثالية للفتيات الصغيرات. وفي هذه التسريحة ياتي الشعر قصيراً ولكن متساوي الطول. وهي مثالية لصاحبات الشعر المالس أو الكرلي على حدّ سواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية