Yasmina

اخترت لكن قصات شعر 2015 للبنات

أجدد قصات الشعر لعام 2015

قصات شعر 2015 للبنات title

اخترت لكن يا #بنات مجموعة من الصور لأجمل قصات شعر 2015 التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. شاهدن الصور التالية واخترن القصة التي أعجبتكن للحصول على إطلالة جذّابة.

قصة البوب العصرية

قصات شعر 2015 للبنات title

واكبن آخر صيحات الشعر والجمال واعتمدن هذا الموسم قصة الشعر البوب التي اعتمدتها الكثير من النجمات. تتميز هذه القصة بأسلوبها الفريد من نوعه ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكن في كافة المناسبات.

قصة الشعر الملفتة

احلى قصات شعر 2015 للبنات title

أنصحكن باعتماد هذه القصة العصرية التي تتميز بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف مع الغرة الجانبية. كذلك، تعتبر تسريحة الشعر المالس مثالية لهذه القصة لآنها تبرز جمالها وتمنحكنّ إطلالة ملفتة.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة

قصات شعر 2015 للبنات title

تعتبر قصة الشعر الكاريه أي الشعر المتساوي الطول رائجة في العام 2015 وتتميز بالغرة الجانبية المدرجة ما يضمن لكن ستايلاً مميزأ في كافة المناسبات. تناسب هذه القصة كل أنواع الشعر وخاصة صاحبات الوجه الدائري.

قصة الشعر المدرج مع الغرة الأمامية

انواع قصات شعر 2015 للبنات title

للحصول على لوك جديد وعصري، اخترن قصة الشعر المدرج مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تجمع هذه القصة بين الأناقة والجمال وتضمن لكنّ إطلالة ساحرة.

قصة الشعر المدرج للشعر الطويل

اجدد قصات شعر 2015 للبنات title

لصاحبات الشعر الطويل، انصحكن باختيار قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية المدرجة التي تضفي لمسة ملفتة على إطلالتكن.

قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية

قصات شعر 2015 للبنات title

للحصول على إطلالة كلاسيكية وأنيقة، أنصحكن باعتماد قصة الشعر الكاريه التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. يمكنكن اعتماد مع هذه القصة #تسريحة الشعر المالس أو المموّج.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!