تعرّفي على أنواع قصة غره للوك عصري

اكتشفي اجمل قصات غرة 2016

اجمل صور قصة غره

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع قصات الغرة الرائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الغرة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك جديد وعصري.

ias

الغرة الطويلة الجانبية

صور قصة غره 2016

للحصول على لوك جديد وعصري، اختاري مع شعرك القصير جداً قصة الغرة الطويلة الجانبية. تضفي هذه الغرة لمسة جميلة على إطلالتك وتميزك عن الآخرين.

الغرة الطويلة مع الشعر القصير

انواع قصة غره بالصور

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اعتمدي مع شعرك القصير قصة الغرة الجانبية الطويلة غير المتساوية الطول. تضمن لك هذه الغرة لوك عصري ومميز في كافة المناسبات.

الغرة الجانبية المدرجة

صور احلى قصة غره 2016

يمكنك اعتماد مع شعرك المتوسط أو الطويل قصة الغرة الجانبية المدرجة أي غير المتساوية الطول التي تغطي الجبين. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه الغرة لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الغرة مع قصة البوب

قصة غره 2016 بالصور

اعتمدي مع قصة شعرك البوب الغرة الجانبية التي تمنحك إطلالة ملفتة أينما ذهبات. تعتبر هذه الغرة مثالية لصاحبات الوجه الدائري وتضفي لمسة جميلة على إطلالتهنّ.

الغرة الجانبية

اجمل قصة غره بالصور

تمنحك الغرة الجانبية المتساوية الطويل جاذبية لذلك ننصحك باعتمادها مع تسريحة الشعر المالس لإبراز جمالها. تناسب هذه الغرة كل أشكال الوجه وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

الغرة التي تغطي الجبين

صور احلى قصة غره 2016

لتحصلي على ستايلاً مميزاً أينما ذهبت، ننصحك باعتماد مع شعرك الطويل والمالس الغرة الأمامية المتساوية الطويل التي تغطي الجبين. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الغرة مثالية لصاحبات الوجه الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية