Yasmina

هكذا بدت كايلي جينر من دون مكياج

صور كايلي جينر من دون مكياج

اعتدت على كايلي جينر وهي تضع المكياج دائماً، إلا أنها فاجأت الجميع منذ بضعة أيام بنشر صورة لها من دون مكياج،ى وقد بدت طبيعية جدا وبغاية الجمال.

وداعاً لتحدي "كايلي جينر"

إنها من المرات النادرة التي تخرج فيها كايلي البالغة من العمر 17 عاما من دون أي أثر للمكياج على وجهها.

على الرغم من أن كايلي بدت في الصورة بعينين متعبتين إلا أن الشابة ظهرت بوجه فرح وشاب من دون أي مواد تغطي شبابها وجمالها. فمن دون مكياج بدت كايلي كأنها نفسها، شابة بغاية الجمال. مع العلم أنه خلال تواجدها على السجادة الحمراء إلى جانب شقيقاتها حيث تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

✈️

A photo posted by King Kylie (@kyliejenner) on

الجدير ذكره أنه تم تداول إشاعة منذ بضعة أيام بشأن إمكان دخول كايلي إلى عالم الغناء والموسيقى بمساعدة زوج شقيقتها كايني ويست. حتى أن البعض بدأ منذ الآن بالإشادة بالخامة الصوتية التي تتمتع بها كايلي مؤكدين أنها ستحظى بنجاح كبير في حال قررت الدخول في هذا المجال.

إليك أجمل أنواع مكياج كايلي جينر

من جهة أخرى، تجدر الاشارة إلى أن شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشان كانت قد أعلنت خبر حملها منذ بضعة أسابيع، وبدأت بالتحضير لقدوم مولودها الثاني الذي وبحسب أحد التعليقات على موقع "انستقرام" تبين أنه صبي، ليصبح لابنتها نورث شقيق بعد بضعة أشهر. والعالم كله يترقب حاليا اطلالات طيم خلال حملها ويقارنها مع إطلالات حملها السابق ، وهي المعرووة دائماً بإطلالاتها الجريئة والمثيرة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني