Yasmina

ارتدي من كولكشن زارا اجمل الازياء العصرية والفخمة والراقية

تصفحي صور كولكشن زارا الجميلة

موديلات بالصور كولكشن زارا title

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور كولكشن زارا Zara للملابس والازياء الراقية والانيقة والعصرية لتتلاءم مع مختلف الاطلالات سواء الشيك والفخمة وحتى اليومية.

لوك مناسب لاطلالة يومية

بالصور كولكشن زارا title

اذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة وعصرية ليومياتك وخصوصاً في الشتاء يمكنك ارتداء هذه الثياب التي تمنحك لوك شبابي وعصري يليق بالمشاريع الصغيرة كالسينما والتسوق وعند تمضية الوقت مع الاصدقاء.

ثياب سوداء جريئة

بالصور والموديلات كولكشن زارا title

لا شك ان هذه الازياء الفخمة تمنحك اطلالة جريئة سواء باللون الاسود القوي وهذه اللمعة الظاهرة والقوية التي تليق بالسهرات والمناسبات السعيدة والتي ستلفت الانظار بسحرها.

اطلالة كلاسيكية شيك

كولكشن زارا بالصور والموديلات title

لاطلالة انيقة وشيك وكلاسيكية يمكنك ارتداء هذا الجاكيت مع البنطال الرسمي وتنسيق بلوزة او قميص ناعمة رقيقة كالحرير حتى تتألقي اينما ذهبتي.

جاكيت احمر مخملي

كولكشن زارا بالصور وبالموديلات title

يعتبر هذا الجاكيت الاحمر المخملي من افضل الاختيارات الشتوية في ظل البرد القارس ودرجات الحرارة المنخفضة فهو يحميك من البرد ويمنحك اطلالة في منتهى الشياكة.

لوك شيك عصري

بالموديلات والصور كولكشن زارا title

يعد هذا اللوك من اللوكات الشيك والعصرية خصوصاً للون الازياء التي تعد جريئة وقوية لكنها في الوقت نفسه من شأنها ان تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

اطلالة التنورة والجاكيت

كولكشن زارا بالصور title

اليك هذا اللوك الذي يعد من ابرز صيحات الموضة خصوصاً في الفترة الاخيرة كونه يتألف من تنورة شيك قصيرة وجاكيت فخم مع هذه اللمعة اللافتة ما يمنحك اطلالة خلابة.

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة