القي نظرة على احدث اشكال مسكات ورد واكثر الالوان طلباً

اليك اشكال مسكات ورد المختلفة والعصرية

مسكات ورد موديلات وبالصور

اقترب موعد عرسك وتبحثين عن مسكات ورد من احدث صيحات العروس والاعراس لتتألقي بها في يومك الكبير اليك اذا هذه الموديلات التي اختارتها لك ياسمينة في هذا الموديل.

ias

مسكة ورد بنفسجية

بالصور مسكات ورد

يطغى على هذه المسكة اللون البنفسجي الذي اختيرت منه هذه الباقة من الزهور والورود سواء بدرجاته الفاتحة او الداكنة مع العلم بأن هذا اللون بات رائجاً ومطلوباً في غالبية حفلات الزفاف.

مسكة ورد راقية

مسكات ورد بالصور

تتميز مسكة الورد هذه بالوانها المليئة بالحياة والمفرحة جدّاً وبتصميمها الناعم والراقي والفخم والانيق والتي تعد ايضاً مناسبة من حيث الحجم لحملها براحة أكبر.

مسكة ورد حديثة

مسكات ورد بالصور وبالموديلات

اليك ايضاً هذه المسكة الحديثة من حيث الشكل والتصميم والبعيدة من الموديلات التقليدية فهي جميلة وناعمة وكبيرة ومن شأنها ان تزين اطلالتك.

مسكة ورد ملونة

موديلات مسكات ورد

تجمع مسكة الورد هذه الكثير من الالوان المفرحة والجميلة والعصرية المفعمة بالحب والامل والمستقبل من الوان زهرية الى صفراء فزرقاء لتمنحك مستقبل مليء ملون مثلها.

مسكة ورد ناعمة

مسكات ورد موديلات

تعد هذه المسكة من مسكات الورد الناعمة جدّاً والتي كانت ولا تزال رائجة جدّاً ومعتمدة بألوانها واشكالها في حفلات الزفاف وفي تزيين مكان السهرة.

مسكة ورد حمراء

مسكات ورد بالموديلات

قد تكون الالوان تغيرت جداً على مرّ الزمان واختلفت كثيراً وباتت اكثر عصرية الا ان اللون الاحمر لا يمكن ان يزول او يخرج من صيحات العروس وكل ما يتعلق بالحب والمشاعر وهذه واحدة من اجمل مسكات الورد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية