ماكياج ياسمينة لعيد الفطر 2019: حكاية جمالٍ أزلي!

قد تختلف الحكاية بين موسم وآخر، بين عام وآخر، بين صيحة وأخرى، ولكنّها في كل مرّة تكون أجمل

ias

العيون الصادقة، النظرة العميقة، والشفاه التي تخبر الحكاية بألوان تخطف القلوب.

هي صيحات ماكياج زيّنت الوجوه لتعنون إطلالات جمال ياسمينة لعيد الفطر 2019 ، والتي حملت توقيع خبيرة تجميل Dolce&Gabbana Beauty. إطلالات تميّزت بالأنوثة، بالتألق، وبالجاذبية، زيّنت بعناوين متنوّعة بين صيحات الماكياج وألوانه، صورّت بعدسة ياسمينة الحصريّة لتكون مصدر وحي لك لتحتفي بالعيد بالإطلالة الأكثر تميزاَ.

أقدارنا مكتوبة…فلنعش بهدوء!

تبعث فيك هذه الكلمات الهدوء، كما هي الحال مع ماكياج ناعم يرتكز على ألوان زهريّة خفيفة، تعكس إطلالة غير متكلفة، تناسب كل إمرأة تريد إبراز جمالها من دون جهد كبير، ومستحضرات Dolce&Gabbana Beauty
التي سطرت هذه الإطلالة هي التالية: MILLENNIALSKIN BRONZE و MILLENNIALSKIN CONCEALER NATURAL 3. و THE BRONZER Sunshine 30 و CREAMY BLUSH Rosa Carina 30
و CREAMY ILLUMINATOR Rosa del Mattino 60. ولماكياج العيون والحاجبين تمّ استعمال INTENSEYES Shimmer 7, Pink
8 و PERFECT MONO EYESHADOW Goldust 20 و PASSIONEYES MASCARA Nero 1 و THE BROW LINER Chestnut

  1. اما الشفاه فكانت على موعد مع CREAMY BLUSH Rosa Carina 30.

أنظري إلى المرآة، وقولي أنا أكثر النساء جمالاً وثقة بنفسها!

تحتاجين دوماً إلى جرعة ثقة في يومك، لذا لا تقللي من أهمية النظر إلى المرآة، فأنت حتماً جميلة في عيون الآخرين، لكن من المهم أن تشعري انت أيضاً بجمالك. في إطلالة الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الأحمر، تمّ استعمال المستحضرات التالية: THE PRIMER و MILLENNIALSKIN CONCEALER NATURAL 3 و PERFECT MATTE LIQUID FOUNDATION, 110 و THE BLUSH Rosebud 33 و CREAMY ILLUMINATOR Rosa del Mattino 60.

ماكياج العيون زيّن بالمستحضرات التالية: INTENSEYES cocoa3 , Gold 6 و Eye liner stylo و PASSIONEYES MASCARA Nero 1 و THE BROW POWDER. أما الشقاه DOLCISSIMO Cherry 09 و lip liner Caramello1.
..

عيون تحكي حكاية العيد على ياسمينة

الإيمان حب وصدق وقوّة!

عليك أن تعرفي دوماً أنّ الإيمان هو شعور ينبض بالحب والقوة والصدق، ويجب على الماكياج أن يعكس دوماً هذه الأحاسيس الدافئة، كما هي الحال مع الماكياج الذي وقّع بهذه المستحضرات:
PERFECT LUMINOUS CREAMY FOUNDATION و MILLENNIALSKIN CONCEALER NATURAL 3 و CREAMY BLUSH Rosa Alchimista 40 و THE BRONZER Sunshine 30 و CREAMY ILLUMINATOR Rosa del Mattino 60. اما العيون فهذه هي المستحضرات التي تمّ استعمالها INTENSEYES Shimmer 7, bronze 4 , black 1 و PASSIONEYES MASCARA Nero
1 و 2 THE BROW LINER Chestnut. أما الشفاه فقد لوّنت بـ DOLCISSIOMO ALMOND 16.

دعي ختام الحكاية…أجمل من بدايتها!

من الجميل أن تحاولي دوماً أن تكون نهاية الأمور سعيدة، أجمل حتّى من بداياتها، الأمر صعب فعلاً، ولكن يصبح أقل صعوبة مع الماكياج التالي! وهذا الماكياج استخدمت فيه المستحضرات التالية لماكياج الوجه وهي:

PERFECT LUMINOUS CREAMY FOUNDATION و MILLENNIALSKIN CONCEALER NATURAL 3 و CREAMY BLUSH
Rosa Calizia 20 و THE BRONZER Sunshine 30 و CREAMY ILLUMINATOR Rosa del Mattino 60. من بشرة الوجه إلى العيون حيث استعملت خبيرة ماكياج الماركة INTENSEYES Navy 10 Pink 8 Shimmer و THE EYESHADOW QUAD Sea Foam 170 و PASSIONEYES MASCARA Nero 1 و THE BROW LINER Chestnut 2. أما الشفاه فحملت توقيع DOLCISSIOMO NATURAL 1.

إقرئي المزيد: زيّني إطلالتك بأجمل المجوهرات وبأجمل طرق تنسيق لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية