Yasmina

اجمل موديلات فساتين سهره 2017 لإطلالة عصرية هذا الشتاء

اكتشفي اجمل موديلات فساتين سهره 2017

موديلات فساتين سهره 2017 title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع علامات تجارية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها هذا الموسم.

الفستان الأحمر الجذاب

موديلات فساتين سهره 2017 title

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ من مجموعة دكني DKNY الذي يتميز بقماشه الفخم واللّماع. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود العصري

موديلات فساتين سهره 2017 title

إليك من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف ويعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الأزرق بالأكمام الملفتة

احلى موديلات فساتين سهره 2017 title

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الفخم باللون الأزرق الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

موديلات فساتين سهره 2017 title

اختاري من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الأسود بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بقصته الملفتة وبالشراشيب التي تزيّنه بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الفخم باللون البيج

احلى موديلات فساتين سهره 2017 title

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري من مجموعة Marchesa هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الشفاف

صور فساتين سهره 2017 title

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الشفاف من مجموعة فالنتينو Valentino. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر