Yasmina

نجمات رمضان 2019 قبل التجميل: صورٌ أكثر من مفاجئة!

نجمات رمضان 2019 قبل التجميل: صورٌ أكثر من مفاجئة!

نمضي غالبية شهر رمضان المبارك متسمرات أمام شاشات التلفزة لمتابعة الأعمال الدرامية التي تكثر في الشهر الفضيل. نجمات الشاشة اللواتي يسحرهنن بجمالهن، واللواتي ننتظر بشوق إطلالاتهن، هنا من اللواتي خضعن لعدد كبير من عمليات التجميل التي ساعدت في تحسين صورتهنّ أمام الكاميرا، والدليل على ذلك الصور أدناه!

صحيح أنّ نادين نسيب نجيم حصدت لقب ملكة جمال لبنان، إلا أنّ تغييرات وتعديلات كثيرة طرأت على شكلها من بعد حصولها على اللقب، ما جعلنا نشعر أننا أمام إنسانة أخرى، خصوصاً مع الفيلر الذي بالغت به في الشفتين.

تتمتع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بجمال طبيعي، جعلها إحدى أجمل الوجوه الإعلانية منذ البداية، ولكن هذا لم يبعد بطلة الهيبة المعروفة حالياً بصاحبة أحمر الشفاه الأحمر عن مبضع التجميل.

سيرين عبد النور قبل وبعد التجميل

روزينا اللاذقاني من النجمات اللواتي التفتت الأنظار إليها منذ مشاركتها في الجزء الأول من الهيبة، فمنى صاحبة جمال انثوي لافت أمام الكاميرا، غير أنّ صورهما القديمة تظهر أنّها خضعت لعدد من عمليات التجميل والفيلر على وجه التحديد في منطقة الشفاه.

روزينا اللاذقاني قبل وبعد التجميل

سلافة معمار هي من أجمل وجوه الدراما السورية، ويمكن قول ذلك عنها منذ بداياتها، ولكن حالها كحال سيرين فجمالها الطبيعي لم يمنعها من إجراء مجموعة من عمليات التجميل على مدى مسيرتها المهنية.

سلافة معمار قبل وبعد التجميل

إقرئي المزيد: أجمل الشابات المشاركات في مسلسلات رمضان 2019 بأدوار بسيطة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر